اخبار الأندرويد

تسريب – هاتف سامسونج SM-W2018 القابل للطي سيأتي مع رام 6 جيجا !

سامسونج تريد أن تكون رائدة سوق الهواتف الذكية، تواصل طرح كل ما هو مميز، الهاتف القادم من الشركة سيحمل ما بين كونه كلاسيكي، مع مزايا تقنية عالية، إنه هاتف SM-W2018.

تسريب - هاتف سامسونج SM-W2018 القابل للطي سيأتي مع رام 6 جيجا !
تسريب – هاتف سامسونج SM-W2018 القابل للطي سيأتي مع رام 6 جيجا !

دعونا نؤكد لكم أن اسم SM-W2018 مجرد اسم الموديل، لكن الاسم الرسمي للجهاز لم يتم تحديده لحد الآن، ولكن على كل حال ليس بالجديد على شركة سامسونج، فقد كانت خلال السنوات القليلة الماضية تطلق مثل هذا الهاتف، وبنفس التصميم.

ربما هذا العام سيكون جهازها القابل للطي ذو التصميم الكلاسيكي حاملا لمزايا تقنية عالية، تضمن لمستخدمه أو من يريد الحصول عليه أن يجد فيه جميع ما من شأنه أن يوفر له الأداء العالي والمضمون.

فوفق تسريبات من الصين، تم التأكيد على أن هاتف SM-W2018 سيحمل معالج كوالكم Snapdragon 835 بالإضافة إلى رام سعة 6 جيجا، بطبيعة الحال هذا يجعله من بين أفضل الهواتف الذكية، ومن المؤكد أنه سيوفر الأداء العالي الذي يطمح إليه كل مستخدم.

طبعا، هاتف كلاسيكي مثل هذا سيتوفر بنسخ محدودة وبسعر مرتفع، سنوافيكم به في آخر هذا التقرير، لكن دعونا نخبركم بالمزايا التقنية التي تم رصدها للهاتف، والذي يبدو أنه سيتوفر بنسختين، ربما نسخة كورية جنوبية، وأخرى صينية، هذه الأخيرة التي ستكون بمعالج مختلف، حيث سيكون Snapdragon 821AB، وهو المعالج الأحدث والمتطور عن S820، بالإضافة إلى رام سعة 4 جيجا.

إضافة إلى ذلك سيحمل الهاتف بطارية سعة 2300 ميلي أمبير، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، وأمامية بدقة 5 ميجابيكسل، كل هذا مع وجود شاشتين في الهاتف، سيكلف حوالي 2000 دولار أمريكي، وهو سعر مرتفع مقارنة بهذه المزايا التقنية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى