اخبار الأندرويد

تسريب صورة هاتف Xiaomi Redmi Note 5A مع المواصفات التقنية !

هناك شهر من كل سنة يكون مخصصا لشركة معينة، نتحدث فيه عن جديد هواتفها، التسريبات الخاصة بها، وكذلك ما تكشف عنه، ويبدو أن شهر يوليو وأغسطس سيكونان مخصصان لشركة Xiaomi، واليوم تفاصيل حول هاتف جديد قادم منها.

تسريب صورة هاتف Xiaomi Redmi Note 5A مع المواصفات التقنية !
تسريب صورة هاتف Xiaomi Redmi Note 5A مع المواصفات التقنية !

الهاتف الجديد القادم هو ما ترون علبته في الصورة السابقة، وكما هو واضح، فإن اسمه Xiaomi Redmi Note 5A، وبطبيعة الحال حرف A زائد، ليكون بذلك عبارة عن نسخة فرعية من هاتف أساسي وهو Xiaomi Redmi Note 5، والذي من المتوقع أن تكشف عنه الشركة خلال شهر أغسطس القادم.

بحسب التفاصيل المسربة، فإن هاتف Xiaomi Redmi Note 5A سيكون ضمن الفئة المتوسطة، وسيكون بمزايا تقنية أقل من النسخة الأساسية، والتي ستكون كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة1080p.
  • معالج Snapdragon 625.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة تخزين 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة

ما سيميز هذا الهاتف، أنه سيحمل 3 كاميرات إجمالا، واحدة من الأمام بحساس تصوير من سامسونج وهو S5K5E8 بدقة 5 ميجابيكسل، أما الخلفية مزدوجة، بحساسين من شركة OmniVision الأول هو OV12A10 بدقة 12 ميجابيكسل، والثاني OV13880 بدقة 13 ميجابيكسل، أما من غير هذه التفاصيل، لم تتضح الصورة لحد الآن !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى