اخبار التطبيقات

المزيد من العروض الصيفية الرائع مع أفضل تطبيقات المتاجر العربية، تعرفوا عليها !

ترغب بالتسوق من الانترنت بكل سهولة، كل ذلك من خلال جهازك الذكي؟ نعم يمكنك ذلك وفي المنطقة العربية، بحيث أنك تتصفح السلع وتختار ما تريد وتطلبه، وسيأتيك الطلب إلى عنوانك، طبعا والدفع يكون بعد الاستلام، أنت تفكر وتقول: ولكن كيف ذلك؟ اليوم سنقدم لك ثلاث تطبيقات مميزة عربية متخصصة في هذا المجال.

متجر ELABELZ للحصول على أفضل السلع بأفضل خدمات التسوق
متجر ELABELZ للحصول على أفضل السلع بأفضل خدمات التسوق

التطبيق الأول: متجر ELABELZ للحصول على أفضل السلع بأفضل خدمات التسوق

ألا تعتقد أنه لم يعد هناك حاجة للتسوق الكلاسيكي ؟ نعم كل ما تحتاجه للحصول على التسوق العصري، هاتفك الأيفون أو جهازك الآيباد، بالإضافة إلى تطبيق متجر ELABELZ.

متجر ELABELZ سيضمن لك الحصول على أحدث المنتجات في عالم الملابس الرجالية، النسائية وكذلك للأطفال، مع أحدث الأكسسوارات، كلها يمكنك طلبها وأنت تستخدم جهازك الأيفون أو الآيباد، مع إمكانية البحث عن المنتجات المناسبة لك بحسب ذوقك مع ميزة البحث الذكية.

الخدمة التي يوفرها متجر ELABELZ تشمل ميزة الدفع الآمن، كالدفع مسبقا مع ضمان استرجاع المنتجات في حال لم تعجبك، أو ميزة الدفع عند التسليم، ويشمل ذلك البلدان العربية، في حين أنه وفي الإمارات العربية يمكنك الحصول على المنتج في اليوم الثاني، مع توفير متجر ELABELZ خدمة الدعم والرد على الزبائن بطريقة احترافية وسريعة.

المطور: Elephant Digital

السعر : مجانا


تطبيق وادي.كوم للتسوق الالكتروني - أفضل العروض الصيفية
تطبيق وادي.كوم للتسوق الالكتروني – أفضل العروض الصيفية

التطبيق الثاني: تطبيق وادي.كوم للتسوق الالكتروني – أفضل العروض الصيفية

المتجر الثاني الذي يوفر لكم الكثير من العروض المميزة، شاملا بذلك الملابس والاكسسوارات الهواتف وكل ما له علاقة بالتقنية، بل كل ما تحتاجه في حياتك اليومية وسفرك أو كهدايا، وغير ذلك كثير ضمن متجر واحد، وهو متجر وادي.كوم.

ما يجعل متجر وادي مميزا، أنه يوفر العديد من المزايا الرائعة، والتي يجمع من خلالها ما بين سهولة الاستخدام، التصفح والاستفادة من العروض، الدفع المضمون والشحن السريع، وهي كالتالي:

  • بسيط وسهل الاستخدام: واجهة التطبيق وطريق عرض السلع بتنظيم تجعل البحث فيه سهلا وطلب ما تريده بسيطا.
  • تعدد طرق الدفع: يمكنك الدفع بكل سهولة عبر بطاقاتك أو اختيار ميزة الدفع بعد الاستلام.
  • طرق عرض متنوعة: يمكنك اختيار عرض السلع كما تريد.
  • البحث عن السلع وفق عدد المبيعات أو بحسب السعر ليسهل عليك إيجاد أفضل العروض.
  • خدمة العملاء: والتي تضمن لك الحصول على إجابات سريعة، مع إمكانية استبدال السلعة خلال 14 يوم إن لم تعجبك.

يمكن وصفه بالتطبيق المثالي للحصول على خدمة تسوق بطريقة احترافية وجيدة.

التحميل عبر متجر أبل:

المطور: WADI INTERNATIONAL

السعر : مجانا


متجر jollychic للتسوق العصري - أفضل العروض الجديدة
متجر jollychic للتسوق العصري – أفضل العروض الجديدة

التطبيق الثالث: متجر jollychic للتسوق العصري – أفضل العروض الجديدة

مع جديد عروض متجرjollychic تستطيع الآن الحصول على أفضل المنتجات ضمن مهرجان الرياض، حيث التخفيضات تشمل الكثير من المنتجات، من ملابس للنساء والأطفال والرجال وغيرها، بأحدث الموضات، حيث أنه لا يجب عليك تفويت هذه العروض والاستفادة منها، فضلا عما يوفره متجر jollychic من مزايا كثيرة تجعل التسوق متعة.

التسوق لكل أفراد العائلة من مكان واحد:

بطبيعة الحال مع هذا التنوع الكبير، فإنه بإمكانك طلب كل ما يناسب أفراد عائلتك، للرجال والنساء والأطفال على حد سواء، فستحد كل ما تريده، فالمتجر يوفر بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة مختلفة، متجددة، إضافة لمنتجات مناسبة للأطفال؛ ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

سهولة استخدام التطبيق:

بالنسبة للتطبيق في ذاته فهو ذو تصميم مميز، يسمح للمستخدمة بالدخول والبحث بسهولة داخله، تصفح الأقسام المنظمة والمرتبة بشكل جيد، مع توفير ميزة المفضلة أو قائمة الأمنيات التي تتيح للمستخدم بحفظ السلع التي يرغب بالحصول عليها، كل ذلك بسهولة وبساطة.

طرق الدفع والشحن:

التطبيق يوفر كذلك دعم للغة العربية، وأما بخصوص الدفع فهو يوفر وسائل دفع مختلفة، ما بين باي بال، وبطاقات إئتمان، فضلا عن توفير ميزة الدفع عند الاستلام في كل من: السعودية، الكويت، الإمارات العربية، بالتالي سيكون للزبونة حرية أكبر في طلب ما تريد، دون نسيان أن التطبيق يوفر بين وقت وآخر عروض تخفيضية لا تفوت وبأسعار مميزة.

للتحميل من متجر أبل:

المطور: JOLLYCHIC EC

السعر : مجانا


تطبيق ازياء سيفي - احصل على أفضل الأزياء للرجال والنساء
تطبيق ازياء سيفي – احصل على أفضل الأزياء للرجال والنساء

التطبيق الرابع: متجر ازياء سيفي – حيث العروض التي لا تفوت

ضمن عروض اليوم، يقدم متجر ازياء سيفي أيضا الكثير من المنتجات الرائعة التي تشملها أفضل العروض، حيث التخفيضات التي تصل حتى 80٪، يجعل فرصتك أكبر للحصول على الكثير من المنتجات، بأقل الأسعار الممكنة، بطبيعة الحال الكثير من المنتجات الأخرى المميزة يمكنك الحصول عليها ضمن متجر ازياء سيفي.

مزايا متجر سيفي:

  • تصنيفات سهلة الإستخدام للبحث بالمقاس أو اللون المفضل أو غيرها.
  • تظهؤ الأسعار بالدرهم الإماراتي، الريال السعودي، عملات دول الخليج وبالدولار الأمريكي.
  • إمكانية الإختيار بين الشحن السريع أو العادي.
  • توصيل مجاني وسهولة عملية الإرجاع.
  • فريق خدمة عملاء متاح للرد على أسئلتكم وإستفساراتكم.

فضلا عن المزايا التي يقدمها، وحتى يجعل تجربة التسوق فريدة من نوعها وسهلة، فإن متجر سيفي يوفر طرق دفع مختلفة، وبما يناسب المستخدم، وتشمل:

  • الدفع عند الإستلام
  • الدفع عن طريق بطاقة الخصم المباشر
  • الدفع عن طريق بطاقة الإئتمان
  • الدفع عن طريق حساب باي بال

هذا ويتم تطوير تطبيق متجر سيفي دوريا بالمزيد من المزايا لجعله أفضل وأحسن.

تنزيل نسخة الأيفون:

المطور: SIVVI.COM

السعر : مجانا


تطبيق نمشي - namshi وجهتك الأولى لتسوق الأزياء في الشرق الأوسط

التطبيق الخامس: تطبيق نمشي – namshi وجهتك الأولى لتسوق الأزياء في الشرق الأوسط

يوفر تطبيق متجر “نمشي” تجربة تسوق سهلة وممتعة لما يقدمه من أحدث صيحات الموضة العالمية والتي يواكبها الموقع أول بأول، ولا يفرض متجر “نمشي” أي رسوم على شحن المنتجات، حيث يوفر الموقع خدمة التوصيل المجاني لجميع دول الخليج مع إمكانية إستبدالها مجانا خلال مدة 14 يوم، كما يضمن لك المتجر أفضل خدمة عملاء ممكنة.

ويتميز “نمشي” بأقسامه المتنوعة والتي تغطي كافة إحتياجات الرجال والنساء والأطفال، فالنساء ستجد أقسام مخصصة للفساتين والملابس الرياضية وأزياء المحجبات والتنناير والجينز والأحذية بكافة أنواعها والمجوهرات والنظارات والساعات والحقائب، أما الرجال فسيجدوا ضالتهم في أقسامهم المخصصة للتيشيرتات والقمصان والجينز والمعاطف والأحذية الرياضية والكلاسيكية والساعات والنظارات

ويحتوي الموقع على عدد مهول من الماركات منها على سبيل المثال أديداس ونايكي ولاكوست وفيرو مودا وبوما وفانس وشوارفسكي بالإضافة إلى الماركات الفاخرة ومنها كلفن كلاين ورالف لوران وتومي هيلفجر. ولعل أفضل الأقسام الموسمية التي وجدناها في موقع “نمشي” اليوم هي أقسام مجموعة الربيع وقسم التخفضيات والذي يوفر خصومات تصل حتى 80%!

تطبيق “نمشي” على الهواتف الذكية!

لا يقتصر “نمشي” على الموقع الإلكتروني فقط حيث ستتمكن من تحميل تطبيق الموقع لكلاً من نظام الأندرويد والـ iOS والإستمتاع بأسهل تجربة شراء من موقع إلكتروني على الإطلاق وذلك من خلال هاتفك، فسواء كنت في منزلك أو في الطريق أو في العمل، ستتمكن ببساطة من الدخول على التطبيق والوصول إلى السلعة التي تريد وإختيار المقاس المناسب وموعد التسليم، والدفع بإستخدام بطاقتك الإئتمانية أو الباي بال أو عند الإستلام على باب المنزل، كل ذلك من خلال هاتفك عبر التطبيق الإحترافي لموقع “نمشي”.

للتحميل عبر اجهزة ابل :

المطور: Namshi LLC

السعر : مجانا 


 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى