اخبار الأندرويد

هاتف Hydrogen One بسعر 1200$ – أول هاتف يعرض 3D

ونحن في مجال التقنية وبالضبط فيما يخص الهواتف الذكية، نشهد تطورا كبيرا، ويبدو أن الكاميرات والشاشات عالية الدقة مع طريقة العرض ثلاثية الأبعاد، ستكون هي التقنية القادمة، واليوم معنا تفاصيل حول هاتف جديد يدعم هذه الفكرة.

هاتف Hydrogen One بسعر 1200$ - أول هاتف بعرض 3D
هاتف Hydrogen One بسعر 1200$ – أول هاتف بعرض 3D

الهاتف الذي نتحدث عنه اليوم يحمل اسم Hydrogen One، وهو من تصنيع شركة RED المتخصصة في تصنيع وتطوير الكاميرات والعدسات، ومنتجاتها مستخدمة في تصوير الكثير من الأفلام الحديثة المعلن عنها في السنوات الأخيرة.

الهاتف الجديد القادم من الشركة كما ذكرت الشركة، أنه سيكلف حتى 1600$، وسيقدم للمستخدم تجربة ثلاثية الأبعاد فيما يخص الصوت، وكذلك عرض المحتوى، فضلا عن التصوير بواسطة الكاميرا.

بحسب الشركة، فإن جهازها Hydrogen One يعمل بنظام الأندرويد، ويمكن المستخدم من الولوج إلى الألعاب التفاعلية ثلاثية الأبعاد، بل أكثر من ذلك الهاتف متوافق مع كاميرات الشركة الاحترافية، مما يضمن تقديم إمكانية تصوير بدقة عالية.

تفاصيل الجهاز التقنية لم يتم الكشف عنها، لكنه يحمل شاشة بمقاس 5.7 إنش، مع منفذ USB-C، ويتوفر بنسختين، الأولى بهيكل ألمنيومي بسعر 1195$، في حين النسخة الثانية من التيتانيوم بسعر 1595$، وهذا السعر لوقت محدود فقط للطلبات المسبقة، حيث ان الجهاز سيتوفر في بداية عام 2018 القادم، وبسعر أغلى من الحالي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى