اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي Note 8 سيتوفر بنسخة ذات 8 جيجا رام و256 ذاكرة تخزينية !

هل تريد الحصول على هاتف بأرقى المواصفات الممكنة حتى الآن ؟ سامسونج تعدكم بتوفير ذلك، وهذا من خلال نسخة خاصة من هاتفها القادم جالاكسي نوت 8، التفاصيل في مقالنا اليوم.

هاتف جالكسي Note 8 سيتوفر بنسخة ذات 8 جيجا رام و256 ذاكرة تخزينية !
هاتف جالكسي Note 8 سيتوفر بنسخة ذات 8 جيجا رام و256 ذاكرة تخزينية !

كما يبدو، فإن سامسونج فعلا تريد السيطرة على سوق الهواتف، إلى فترة قريبة كانت سامسونج لا تنافس فيما له علاقة بالمزايا التقنية المعروفة، مثل الرام خاصة، فكانت توفر نسخا برام ذات سعة محدودة لا تجاوز 4 جيجا في العالم، مع توفيرها بعض النسخ من هواتفها الرائدة برام ذات سعة 6 جيجا.

لكن سامسونج فهمت أنه وفي بعض المناطق، يجب عليها توفير نسخ من هواتفها مع مواصفات أفضل فيما يتعلق بالرام، فبدلا من توفير نسخ برام سعة 6 جيجا، قررت سامسونج توفير أكبر ما هو متوفر في السوق، وهي رام 8 جيجا، وهو فعلا ما توفره عدة هواتف متوفرة في السوق بداية من العام الماضي.

ويبدو أن هاتف سامسونج اللوحي القادم Galaxy Note 8 سيكون أول هاتف من الشركة يحمل هذه المزايا التقنية، حيث رصدت التسريبات وجود نسخة تحمل اسم Galaxy Note 8 Emperior Edition، وسيتم توفيرها في كوريا الجنوبية والصين، تحمل رام سعة 8 جيجا وسعة تخزينية 256 جيجا، مما يعني أن من يحصل على هذه النسخة، يكون قد حصل على أحدث المزايا التقنية المتوفرة، إلى جانب معالج كوالكم Snapdragon 836.

من المؤكد أن سياسة سامسونج بتوفير نسخ محدودة من هواتفها وفي مناطق محدودة أيضا، يعتبر خبرا سيئا لدى محبي منتجات الشركة حول العالم، لكن حتما هناك طريقة للحصول على هذه النسخ عند إطلاقه بشكل رسمي، وعن قريب سنعرف المزيد حول خطط سامسونج ان شاء الله.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق