اخبار الأندرويد

فيديو – اختبار السرعة بين OnePlus 5 جالكسي S8 و HTC U11 – أيهم أفضل ؟

من جديد مع اختبارات السرعة ومعرفة قوة الأداء، بين أحدث ثلاث هواتف أندرويد لهذا العام، سنتعرف على نتائج اختبار مبهر ومميز، يضم ثلاث هواتف هي: OnePlus 5 وGalaxy S8 و HTC U11.

فيديو - اختبار السرعة بين OnePlus 5 وGalaxy S8 و HTC U11 - أيهم أفضل ؟
فيديو – اختبار السرعة بين OnePlus 5 وGalaxy S8 و HTC U11 – أيهم أفضل ؟

كالعادة، مع كل جهاز جديد يصدر ثم يلحقه بعض الهواتف، يحتار المستخدمون حولها، وتكثر الأسئلة حول أيها أفضل، وبما أن هاتف OnePlus 5، آخر هذه الأجهزة ظهورا، فإن وضعه في اختبارات مع هواتف شركات عملاقة أخرى أمهم مهم.

في وقت سابقا خضع لاختبار قاسي مع الحائز على المرتبة الأولى من العام الماضي، ونقصد اختبار الأداء بين OnePlus 5 والأيفون 7 بلس، والذي خسر فيه هذا الأخير، مما فتح المجال أمام اختبارات أخرى يدخل فيها منافسون جدد لهاتف ون بلس 5، وهي الأجهزة التي ذكرناها لكم سابقا: Galaxy S8 و HTC U11.

الاختبار يشمل سرعة فتح التطبيقات والقدرة على حفظها في الخلفية !

كما هي عادة الاختبارات، فإن هذا الاختبار شمل فتح 20 تطبيقا، واحدا بعد آخر، وتركها تعمل في الخلفية ثم إعادة فتحها، لمعرفة سرعة تحميل وفتح التطبيقات، ثم القدرة على حفظها في الخلفية، مما يعكس ويظهر قدرة الجهاز على معالجة وإدارة الذاكرة العشوائية.

يمكنكم مشاهدة الفيديو الاختبار الذي لا يجاوز 6 دقائق، ثم نرجع إليكم بالتحليل:

من جديد – OnePlus 5 يواصل زحفه ويتفوق على منافسيه !

جميع الأجهزة الخاضعة والمشاركة في الاختبار: OnePlus 5 وGalaxy S8 و HTC U11، تحمل معالج كوالكم الجديد Snapdragon 835، لكن الاختلاف كان لصالح ون بلس 5 الذي يحمل داخله رام سعة 8 جيغا، وحتما هذا الذي سمح له بالتفوق !

يمكن وصف تفوق هاتف OnePlus 5 بالمميز، رغم أن النتائج لا تظهر فارق كبير، مع ذلك فتفوقه الأساسي أنه تم تصنيعه وتطويره من شركة ظهرت مؤخرا، مقارنة بهواتف من شركة سامسونج و HTC التي لها أكثر من عمر شركة ون بلس وهي تصنع في هواتف الأندرويد وتطورها !

لمن يبحث عن الأداء، فحتما هاتف OnePlus 5 سيكون الخيار الأمثل، لكن بالمقابل، الهاتفين الآخرين لهما مزايا أخرى حصرية لا توجد في غيرها، بالتالي سيكون المستخدم في حيرته مترددا، ولعل فارق السعر هو الذي سيحسم المنافسة، باعتبار أن OnePlus 5 أرخص من منافسيه !

أي هاتف تفضل من هذه الثلاثة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى