اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين – برنامج تصميم الفيديو و الكتابة بمزايا احترافية مطلوبة ومفيدة جدا !

أكثر ما قد يحتاج إليه مستخدم وحامل جهاز الأيفون والآيباد، تحرير مقاطع الفيديو التي لديه، أو تجميع الصور في فيديو مع الكتابة عليه وإضافة المؤثرات المختلفة، اليوم سنعرفكم على تطبيق عربي متخصص في هذا المجال، يضمن لكم سهولة الاستخدام ! هذا ما ستحصلون عليه مع برنامج تصميم الفيديو و الكتابة.

برنامج تصميم الفيديو و الكتابة للأيفون والآيباد بمزايا احترافية
برنامج تصميم الفيديو و الكتابة للأيفون والآيباد بمزايا احترافية

مع برنامج تصميم الفيديو و الكتابة لن تحصل على مجرد تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو، بل سيوفر لك منصة لمونتاج الفيديو باحترافية، ودعمه للغة العربية في الواجهة وبشكل كامل، سيجعل استخدامه مريحا وممتعا !

يتيح لك برنامج تصميم الفيديو و الكتابة إمكانية إنشاء مقاطع فيديو بكل احترافية، بداية من تجميع الصور أو تحرير الفيديو، إضافة الفلاتر، والخلفيات الصوتية، ثم إخراجها في مقطع واحد احترافي، وفق المزايا التالية:

– أدوات تحريرية احترافية: من خلال مجموعة الأدوات الاحترافية المتوفرة، يمكنك الكتابة على الصور والمقاطع، استخدام خطوط جميلة، تحرير الألوان وتنسيقها، وغير ذلك من التفاصيل الدقيقة.

– فلاتر متنوعة: تستطيع الحصول من خلال برنامج تصميم الفيديو والكتابة، على فلاتر مميزة وتنفيذها على مقاطع الفيديو الخاصة بك، لتحصل على مقطع فيديو مميز.

– إنشاء مقاطع فيديو من صورك: لا داعي لترك صورك مبعثرة، يمكنك جمعها في مقطع فيديو قصير ومميز.

برنامج تصميم الفيديو و الكتابة للأيفون والآيباد بمزايا احترافية
برنامج تصميم الفيديو و الكتابة للأيفون والآيباد بمزايا احترافية

– إضافة خلفيات صوتية أو تسجيل صوتك: وهذه من المزايا الرائعة في التطبيق، حيث يتيح لك إضافة خلفية صوتية من ذوقك، أو إضافة تسجيل صوتك وتعليقك على الصور، وتحديد تموضعه في الفيديو.

– ملصقات وصور: يوفر لك أيضا التطبيق إمكانية إضافة صورك أو الملصقات المختلفة فوق مقطع الفيديو لزيادة الحيوية.

طبعا في نهاية الأمر، وبعد استفادتك من المزايا السابقة، يمكنك حفظ مقطع الفيديو النهائي في جهازك، أو مشاركته عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بكل سهولة وبساطة ودون أي تعقيدات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

الحجم باجهزة ابل: 60.3 ميجابايت

للتحميل عبر اجهزة ابل :

المبرمج: Romman Smart Applications LLC

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، .Telegram

برنامج تصميم الفيديو و الكتابة للأيفون والآيباد بمزايا احترافية
برنامج تصميم الفيديو و الكتابة للأيفون والآيباد بمزايا احترافية

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. بعد تجربتي استطيع ان اختصر واقول :
    تطبيق فاشل بما تحمله الكلمة من معنى ..
    لا توجد فيه ادنى المميزات الاساسية التي تستخدم
    لتحرير الفيديو .. لا انصح به اطلاقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق