اخبار الأندرويد

سوني تحضر لإطلاق هاتف بمقاس 6.2 إنش بشاشة Full Active

سوني الشركة العملاقة الغائبة، والتي لم يعد لها حضور في سوق الهواتف الذكية ولا أخباره، مما يعني أنها في طريقها إلى الاختفاء، ما لم تسع إلى تقديم جديد مميز ومنافس لما تطرحه باقي الشركات، ويبدو أنه ستقوم بذلك مع هاتف جديد.

سوني تحضر لإطلاق هاتف بمقاس 6.2 إنش بشاشة Full Active
سوني تحضر لإطلاق هاتف بمقاس 6.2 إنش بشاشة Full Active

ضمن تسريبات جديدة، تم الإشارة إلى أن سوني تنوي الكشف عن هاتف جديد يعتمد شاشة Full Active، هذه الأخيرة التي كشفت عنها شركة Japan Display، وهي الشركة التي تعد رائدة في مجال الشاشات، وإحدى موردي شركة آبل، هذه الشاشة التي تتميز أنها تغطي الواجهة الأمامية للهاتف، بمقاس 18:9 بالنسبة للطول إلى الارتفاع.

بهذا يمكن لشركة سوني منافسة شركة مثل سامسونج وLG التين قامتا بالكشف عن أجهزة بهذه المواصفات، خاصة أن الشاشة التي قد تعتمدها سوني ستكون بدقة أكبر من 1080×2160 بكسل، وهو ما يعني دقة عالية، وهذا لا يخفى على شركة سوني.

أما عن موعد قيام سوني بالكشف عن هاتفها، فالتقارير تشير إلى معرض IFA في برلين خلال شهر سبتمبر – أيلول القادم، دون وجود أي تفاصيل تخص هذا الهاتف، فيما هو متعلق بالمزايا التقنية أو غير ذلك، لكن من المتوقع وعندما يقترب موعد الكشف عن الجهاز، أن نتعرف عليه بشكل أكبر من خلال التسريبات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى