اخبار الأندرويد

رصد هاتف Nokia 2 بمزايا منخفضة وتصميم كلاسيكي

عادت شركة نوكيا وتواصل عودتها، بطبيعة الحال الاهتمام بها راجع إلى أنها كانت المسيطرة على سوق الهواتف منذ قرابة 10 سنوات مضت، وكما يبدو أنها تريد العودة والسيطرة على كل المستويات، ومن أجل ذلك تود هذه المرة طرح هاتف بمزايا منخفضة ! وهو هاتف نوكيا 2.

رصد هاتف Nokia 2 بمزايا منخفضة وتصميم كلاسيكي
رصد هاتف Nokia 2 بمزايا منخفضة وتصميم كلاسيكي

قامت نوكيا ومنذ بداية العام الحالي وما قبله أيضا بالكشف عن عدة هواتف مختلفة المزايا التقنية، مما يجعلنا نعتقد أنها قامت رسميا بإطلاق هواتف في الفئة المتوسطة، وكذلك فوق المتوسطة، وعن قريب هاتف بمزايا رائدة وهو هاتف Nokia 8 يوم 16 أغسطس، من هنا يكون ينقصها فقط هاتف ضمن الفئة المنخفضة.

التسريبات رصدت لنا خطة نوكيا فعليا من أجل توفير هذا الهاتف، بل هو جاهز كما يبدو وسيتم الكشف عنه قريبا، ربما مع هاتف نوكيا 8 الرائد، ومن هنا تكون نوكيا وخلال عامها الأول ضمن خطة عودتها لسوق الهواتف قد وفرت عدة خيارات للمستخدمين، وغطت جميع حاجات السوق، لأن هذه الهواتف ستكون بأسعار مختلفة طبعا بحسب مزايا الهاتف التقنية.

كما أكدنا لكم، الهاتف منخفض المواصفات القادم من نوكيا قريبا سيحمل الاسم Nokia 2، وسيكون ذو تصميم كلاسيكي بالإضافة إلى المزايا التقنية التي هي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 4.5 إنش بدقة 720×1280 بكسل
  • معالج كوالكم Snapdragon 212.
  • رام سعة 1 جيجا.
  • سعة تخزين 8 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد 7.1.1
رصد هاتف Nokia 2 بمزايا منخفضة وتصميم كلاسيكي
رصد هاتف Nokia 2 بمزايا منخفضة وتصميم كلاسيكي

التوقعات حول سعر Nokia 2 ما بين 90 – 110 دولار، عامة هو سعر مرتفع مقارنة بما تقدمه الشركات الصينية، لكن نوكيا ومن خلال اسمها العريق تنوي تحصيل أرباح مرتفعة في جميع الأسواق، بقي لنا أن نتعرف عن الجهاز بشكل رسمي، ومعرفة تفاصيله الدقيقة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق