اخبار التطبيقات

رائع ومطلوب جدا – تطبيق Tweetis لإدارة حسابات تويتر وجدولة نشر التغريدات

ينتشر تويتر بشكل جيد، ويستخدم الملايين داخل البلدان العربية، بالتالي فهو منصة اجتماعية مهمة، وتواجدك فيه يضمن لك نشر أعمالك بشكل جيد، لأي سبب كان، إن كنت تملك العديد من حسابات تويتر، وتريد إدارتها وجدول نشر التغريدات من خلالها، فاليوم ومن خلال تطبيق Tweetis ستحصل على هذه الخدمة.

تطبيق Tweetis لإدارة حسابات تويتر وجدولة نشر التغريدات
تطبيق Tweetis لإدارة حسابات تويتر وجدولة نشر التغريدات

هل تطمح لإدارة حملة ترويجية عبر تويتر ؟ خاصة لو كنت تملك العديد من الحسابات، نعم حتى ولو كنت تملك 10 حسابات، بل أكثر من ذلك، حتى ولو كنت تملك 100 حساب، يمكنك الآن إدارتها بكل سهولة، ونشر التغريدات من خلالها، وذلك من منصة واحدة.

هذه المنصة هي التي يضمنها لك تطبيق Tweetis، فهو تطبيق يسمح لك بنشر تغريدة واحدة مجدولة، بحسب التاريخ والتوقيت، وعدد مرات النشر التي تريدها، ونشرها من خلال حتى 100 حساب تويتر.

طبعا ميزات تطبيق Tweetis كثيرة لكن نختصر لكم أهمها:

  • دعم متعدد لحسابات تويتر مما يضمن لك إدارة شاملة.
  • إعادة النشر: يضمن لك عدم الحاجة إلى جدولة التغريدات يوميا.
  • يدعم عدة لغات ومنها العربية.
  • يدعم عدة مستخدمين، حتى يسهل إدارة المنصة من طرف فريق عمل.
تطبيق Tweetis لإدارة حسابات تويتر وجدولة نشر التغريدات
تطبيق Tweetis لإدارة حسابات تويتر وجدولة نشر التغريدات

تطبيق Tweetis سهل الاستخدام ودون أي تعقيدات، كل ما تحتاجه هو ربط حساباتك المراد النشر فيها مع الخدمة، وإضافة المحتوى وضبط التوقيت، ليقوم تطبيق Tweetis بباقي المهمة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0.

الحجم باجهزة ابل: 25.9 ميجابايت

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: Faisal AL-Otaibi

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى