تطبيقات واخبار عامة

تطبيق X-VPN لحماية نفسك عند تصفح الانترنت وفك حجب المواقع المهمة والمفيدة!

يعتقد كثيرون أن تطبيقات خدمات VPN مخصصة فقط لفك حجب المواقع، لكن هذه تعتبر فائدة صغيرة مقارنة بالفائدة الأهم، وهي حماية البيانات، أو حمايتك أثناء تصفح الانترنت، اليوم سنعرفكم على إحدى الخدمات المميزة للهواتف والحواسيب، وذلك عبر تطبيق X-VPN.

تطبيق X-VPN لحماية نفسك عند تصفح الانترنت وفك حجب المواقع !
تطبيق X-VPN لحماية نفسك عند تصفح الانترنت وفك حجب المواقع !

مع تطبيق X-VPN ستحصل على خدمة VPN سريعة، مستقرة، آمنة، وتضمن لك الأمان، لن تكون قلقا من أن يتم كشفك أثناء تصفحك للشبكة، خاصة في حال كنت تستخدم شبكة واي فاي عامة في مكان عام، أي مفتوحة وغير مقفلة برمز سري، بالتالي لن تخاف من فقدان معلوماتك، فكل شيء سيكون مشفرا.

فضلا عن ذلك، ستضمن حصولك على الحرية، إنها الحرية التامة التي تجعلك تتجاوز أي حظرا قد يواجهك في التصفح، في أي مكان، فإن كنت في دولتك تعاني من انقطاع خدمة أحد المواقع المفيدة بالنسبة لك، أو كنت تريد الوصول إلى خدمة موقع آخر لا يقدم خدماته في دولتك، فإن الحل مع تطبيق X-VPN.

تطبيق X-VPN يوفر العديد من المزايا، دعونا نلخصها لكم في التالي:

الولوج إلي كل المواقع والتطبيقات: يُمكنك تطبيق X-VPN المجاني من الوصول إلى جميع مواقع الإنترنت والتطبيقات حول العالم، سواءً في المدرسة أو في العمل.

يُمكنك أن تتصفح الفيس بوك، تويتر، سناب شات، يوتيوب، وغيرها من شبكات التواصل الإجتماعي الأخرى، مستمتعًا بشبكة إنترنت أفضل وأكثر حرية دون أي قيود قد تواجهك.

تشفير وصلة الإنترنت الخاصة بك: لكي تمنع الأطراف الخارجية من التجسس والعبث بتصفحك؛ عندما تكون متصلًا بنقطة إنترنت عامة، بيانات الهاتف النقال أو شبكات الواي فاي العامة أو المجانية أو المفتوحة هنا وهناك، فإن تطبيق X-VPN سوف يتكفل بحماية بياناتك الشخصية من لصوص المعلومات والمتجسسين علي البيانات، مثل كلمات المرور، معلومات الحساب، عناوين البريد الإلكتروني والمعلومات الشخصية الموجودة علي شبكة الإنترنت.

– تسريع الولوج إلي شبكة الإنترنت: إن كنت تريد تسريع الولوج إلي الإنترنت عبر نقطة توزيع إنترنت والحصول علي شبكة إنترنت أفضل في مكان عملك، فإن العملاق “FastLemon Free VPN” هو أفضل خادم بروكسي يُمكنك اختياره، حيث يسمح لك بزيادة سرعة الألعاب، مواقع الإنترنت ،والفيديوهات عبر نقطة الإنترنت التي أنت متصل بها.

تطبيق X-VPN لحماية نفسك عند تصفح الانترنت وفك حجب المواقع !
تطبيق X-VPN لحماية نفسك عند تصفح الانترنت وفك حجب المواقع !

ما الذي يجعل تطبيق X-VPN مختلفا ومميزا عن غيره ؟

  • مجاني تماما وللأبد، لا حاجة لبطاقات الدفع، ولا التسجيل أو تسجيل الدخول.
  • دعم اللغة العربية في تحديثه الجديد
  • لا وجود لإعلانات أو نوافذ منبثقة لإعلانات مزعجة !
  • ضغطة واحدة للاتصال، والحصول على خدمة VPN مستقرة وسريعة.
  • يوفر لك اتصال دائم طيلة اليوم.
  • لا يتم متابعة ولا تسجيل بيانات المستخدمين.
  • خطوة واحدة للانتقال بين السيرفرات المختلفة.
  • فك الحظر عن الخدمات، كأن تكون في مكان تمنع فيه الشبكات الاجتماعية وغيرها.
  • خدمة عملاء احترافية وسريعة.

باختصار وفق المزايا السابقة وكذلك المزايا التي يقدمها تطبيق X-VPN؛ يمكن وصفه بالخيار المميز للحصول على خدمة VPN مجانية، سريعة، آمنة، وهذا كله يصب في صالحك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخ 4.0.3 واعلى في الأندرويد .

الحجم بأجهزة آبل: 37.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: بحسب الجهاز

تحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: Free Connected Limited

السعر : مجاني


تحميل نسخة الأندرويد:

المبرمج: Free Connected Limited

السعر : مجاني


تحميل نسخة الحاسوب(وندوز أو ماك):

المبرمج: Free Connected Limited

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق