اخبار التطبيقات

تطبيق Super Phone Case Maker – قم بتصميم غلاف هاتفك بحسب ذوقك !

هل تشاهد أغلفة هواتف لدى بعض الأشخاص، وتحوي صورا مطبوعة عليها، بحسب رغبة صاحب ذلك الهاتف ؟ نعم أنت أيضا يمكنك القيام بذلك وبكل سهولة، وكل هذا مع مزايا أخرى مع تطبيق Super Phone Case Maker.

تطبيق Super Phone Case Maker - قم بتصميم غلاف هاتفك بحسب ذوقك !
تطبيق Super Phone Case Maker – قم بتصميم غلاف هاتفك بحسب ذوقك !

مع تطبيق Super Phone Case Maker، تستطيع الحصول على الغلاف الخاص بجهازك الأيفون وحتى الأيفون 6s و6s بلس، بكل سهولة تستطيع تصميمه بنفسك من خلال هذا التطبيق، بإضافة أي صورة تريدها، ومن بعد ذلك يمكنك إضافة الكتابة التي تريد، وطبعا بعد الانتهاء يمكنك تقديم الطلب.

مزايا وكيفية الاستفادة من التطبيق:

  • يمكنك اختيار أغلفة أجهزة الأيفون 4s حتى آخر جهاز وهو الأيفون 6s.
  • يمكنك اختيار الصورة وإسقاطها مباشرة على الغلاف واختيار تموضعها.
  • مزايا تحريرية تساعدك على تحرير وضبط شكل وتصميم صورتك.
  • إمكانية الكتابة بخطوط جميلة بألوان رائعة.
  • الكثير من الأغلفة المميزة والرائعة يمكنك اختيارها.
  • إمكانية اختيار ألوان الأغلفة بحسب رغبتك.
  • طرق دفع متنوعة

طبعا بعد تصميم الغلاف المناسب لك وتجهيزه، يمكنك بعد ذلك تقديم طلبك والدفع عبر خدمة باي بال أو بطاقات الإئتمان، ليتم تنفيذ طلبك ثم شحنه مباشرة إليك بسعر 18.99$ شامل مصاريف الشحن، وبالتالي فهذه خدمة تخصيص للأغلفة تغنيك عن كثرة التنقل أو البحث عنها هنا وهناك، فأنت من ستقوم بتصميم غلافك واختيار الصورة والخط.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

الحجم باجهزة ابل: 28.6 ميجابايت

للتحميل عبر اجهزة ابل :

المبرمج: BiggerLens LLC

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى