اخبار التطبيقات

تطبيق Sami Tiny FlashCards لتعليم الأطفال 6 لغات مختلفة ، مميز مفيد ومجاني !

الأطفال لديهم قدرات أفضل من الكبار في التعلم، وقابلية كبيرة للحفظ، لخلو أذهانهم من مسؤوليات الدنيا، وطبعا هناك وسائل تجعل ترسيخ الأفكار الجديدة والمعلومات في ذهن الأطفال أفضل وأسهل، ومن بينها تطبيق Sami Tiny FlashCards الذي سنعرفكم به اليوم.

تطبيق Sami Tiny FlashCards لتعليم الأطفال 6 لغات مختلفة !
تطبيق Sami Tiny FlashCards لتعليم الأطفال 6 لغات مختلفة !

أفضل تطبيقات تعليم الأطفال، تلك التطبيقات التي تعتمد أسلوب المتعة والتسلية في ذلك، حيث تقدم مواد تفاعلية تساعد الطفل على فهم المطلوب والموضوع، وحتى حفظه وترسيخه في ذهنه بشكل جيد، هذا فعلا ما يوفره تطبيق Sami Tiny FlashCards.

حيث ومع تطبيق Sami Tiny FlashCards يمكنك تعليم طفلك أساسيات 6 لغات مختلفة، يمكنك التركيز على لغة واحدة، أو إن كان لطفلك قابلية للحفظ والتعلم، يمكنه تعلم وحفظ باقي أساسيات اللغات الأخرى، وهي: الإنجليزية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، البرتغالية، الفرنسية.

أكثر من ذلك، يمكن لكل من الأب والأم تعلم أساسيات هذه اللغات، حيث يعرض تطبيق Sami Tiny FlashCards بطاقات تفاعلية صوتية، ومقاطع فيديو، للحيوانات والحشرات، وهي أكثر ما يجذب الطفل في بداية حياته.

سواء للنشاطات التعليمية، أو فصل الصيف والعطلة، يمكن استغلال مزايا تطبيق Sami Tiny FlashCards لترسيخ أهم الألفاظ لدى طفلك وفق التالي:

  • بطاقات تعليمية ذات رسوميات مميزة.
  • تعلم أساسيات لغة جديدة من خلال البطاقات.
  • ميزة التعرف على البطاقات الرسومية من خلال اسمها أو الصوت.
  • الاستماع والتحدث لمزيد من التفاعل.
تطبيق Sami Tiny FlashCards لتعليم الأطفال 6 لغات مختلفة !
تطبيق Sami Tiny FlashCards لتعليم الأطفال 6 لغات مختلفة !

بعد استخدام تطبيق Sami Tiny FlashCards الحاصل على عدة جوائز وفي عدة مناسبات كأحد الوسائل التعليمية المبتكرة للأطفال، يمكن أن تشاهد النمو الذهبي واللغوي لدى طفلك، حيث تم تصميم هذه البطاقات لتلامس مشاعره وتطور أفكاره بشكل احترافي.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0.

الحجم باجهزة ابل: 166 ميجابايت

للتحميل عبر اجهزة ابل :

المبرمج: Sami Apps kids education

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق