اخبار التطبيقات

تطبيق Naples Tour Lite أفضل مرشد سياحي لمدينة نابولي الإيطالية !

يقول المثل: شاهد نابولي ثم مت، حيث أنه من بين أعرق المدن وأقدمها، تضرب بجذورها في التاريخ القديم، مع تطورها في الوقت المعاصر، ما يجعلها الوجهة السياحية الأفضل لكل من يقصد أوروبا عامة وإيطاليا خاصة، ولكن من المؤكد وحتى تكون زيارتك مميزة، تحتاج إلى مرشد، وهو ما سنوفره لك اليوم !

تطبيق Naples Tour Lite أفضل مرشد سياحي لمدينة نابولي الإيطالية
تطبيق Naples Tour Lite أفضل مرشد سياحي لمدينة نابولي الإيطالية

تطبيقنا لهذا اليوم أيضا هو Naples Tour Lite، وهو دليل ذكي يساعدك على القيام بأفضل جولة في مدينة نابولي الإيطالية، فقد تكون ممن يحب السفر والساحة في بعض دول العالم، تعتبر إيطاليا من بين الدول المناسبة لذلك، ومدينة نابولي من بين أفضل الوجهات في هذه الدولة، لكن لا تقلق من عدم معرفتك بأفضل الأماكن.

لن تكون بحاجة إلى دليل سفر وأتعاب إضافية، فقط تطبيق Naples Tour سيكون مرشدك ودليلك للوصول إلى أفضل المعالم السياحية، أفضل الأماكن، أحسن الفنادق وكذلك أفضل المطاعم المتنوعة.

من خلال تطبيق Naples Tour ستتمكن من الوصول إلى كثير من الأماكن التي تستحق الزيارة في مدينة نابولي، طبعا سيجعل سياحتك في المدينة أسهل خاصة مع المزايا التي يتوفر عليها:

  • أكثر من 300 وجهة مميزة في مدينة نابولي.
  • 5 تصنيفات مثل: ماذا يمكنك أن تزور، أين يمكنك أن تأكل، كيف يمكنك التنقل، أين يمكنك الشراء وغير ذلك.
  • إرشاد إلى طرق النقل السريعة والمناسبة لك.
  • إمكانية البحث عبر الخريطة.
  • فلترة نتائج البحث بحسب رغبتك
  • الوصول إلى الأماكن المهمة، المعالم الأثرية، مباني معينة، مطاعم وغيرها.
  • تفاصيل الأماكن التي يمكنك زيارتها، مع الصور.
  • إمكانية الحصول على شبكات واي فاي مجانية.
  • لن تحتاج لدفع أي رسوم إضافية داخل التطبيق.
  • يمكنك تصفح المحتوى دون المطالبة بتسجيل بياناتك وغير ذلك.
تطبيق Naples Tour Lite أفضل مرشد سياحي لمدينة نابولي الإيطالية
تطبيق Naples Tour Lite أفضل مرشد سياحي لمدينة نابولي الإيطالية

مع هذه المزايا وغيرها مثل دعم التطبيق عدة لغات، ستتمكن من أن تحصل على فرصة زيارة رائعة لمدينة نابولي، زيارة أهم وأفضل المعالم، مما يجعلها رحلة لا تنسى.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0.

الحجم باجهزة ابل: 53.5 ميجابايت

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Raffaele Di Marzo

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تطبيق Naples Tour Lite أفضل مرشد سياحي لمدينة نابولي الإيطالية
تطبيق Naples Tour Lite أفضل مرشد سياحي لمدينة نابولي الإيطالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى