اخبار التطبيقات

تطبيق رائع لحماية وإخفاء الصور والفيديو من المتطفلين بصورة ذكية ومميزة ، مجانا !

الخصوصية أمر مهم جدا في عالم التقنية، عند استخدام الهواتف الذكية خاصة، والتي تحوي صورا ومقاطع فيديو، قد لا يرغب أحد أن يشاهدها أحد غريب، وخاصة لا قدر الله عند ضياع الجهاز، فيكون الحل دوما في تطبيقات تقوم بحماية هذا المحتوى، ولا أفضل حاليا من تطبيق Secret Safe Calculator، والذي فضلا عن الحماية، فهو يوفر نسخ احتياطي للمحتوى !

تطبيق Secret Safe Calculator لإخفاء الصور والفيديو
تطبيق Secret Safe Calculator لإخفاء الصور والفيديو

اليوم ستتعرفون على برنامج ذكي لحماية صورك ومقاطع الفيديو الخاصة، بطريقة ذكية جدا سيمنع تطبيق Secret Safe Calculator Vault أي أحد من الوصول إلى صوركم والفيديوهات، فهو يعتمد خطة التمويه، ثم بعد ذلك الأرقام السرية والبصمة، مما يعني أن المتطفل سيجد الكثير من الصعوبات ولن يصل للمحتوى.

تطبيق Secret Safe Calculator Vault يحوي الكثير من المزايا الاحترافية، وهي كالتالي:

ميزة التمويه:

أكثر ميزة يعتمدها التطبيق هي التمويه، حيث يظهر كأنه حاسبة، فمن يدخل إليه لا يتصور أنه تطبيق يحوي ملفات مهمة، بل يراه مجرد حاسبة، وهذه واجهة تمويهية تساعد على ضمان حماية أكثر لمحتوى التطبيق، مع ميزة التنبيه في حال تم محاولة فتح التطبيق من شخص غريب، دون نسيان اعتماد التطبيق على البصمة والأرقام السرية لزيادة الحماية.

تطبيق Secret Safe Calculator لإخفاء الصور والفيديو
تطبيق Secret Safe Calculator لإخفاء الصور والفيديو

مدير ملفات:

زيادة عن كل ما ذكرناه، التطبيق يحوي مدير ملفات يساعدك على فتح صور وملفاتك بكل سهولة مع كثير من مزايا التحكم تشمل العديد من الإمكانيات، بالتالي كل شيء سيكون محميا سهلا ويسيرا بين يديك.

حفظ بيانات المواقع وكلمات المرور:

من المزايا الأخرى التي يوفرها التطبيق، حماية البيانات الخاصة بك، مثلا يمكنك حماية بيانات الدخول الخاصة بك لبعض المواقع، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور في عدة مواقع، يمكنك حفظها داخل التطبيق حتى لا تنساها، وبالتالي هي ميزة رائعة إضافة إلى مزايا حفظ الصور والفيديو وحمايتها.

تطبيق Secret Safe Calculator لإخفاء الملفات المهمة
تطبيق Secret Safe Calculator لإخفاء الملفات المهمة

خدمة سحابية آمنة:

من خلال هذا التطبيق تستطيع حماية مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك من الضياع، حيث يوفر لك التطبيق خدمة سحابية تستطيع من خلالها رفع أكثر من 5000 صورة أو مقطع فيديو، واسترجاعها لاحقا بكل سهولة، طبعا هذه الخدمة مشفرة، تضمن حماية ملفاتك، ويمكنك الاشتراك بها شهريا أو بحسب العروض المقدمة من الشركة المطورة.

مزايا إضافية مهمة:

  • إمكانية التقاط الصور خفية وبطريقة سرية بواسطة التطبيق.
  • ميزة إنشاء ألبومات خاصة بالصور وتجميعها.
  • عرض الصور ومقاطع الفيديو داخل التطبيق.
  • مزامنة المحتوى عبر برنامج الأيتونز.
  • دعم تشغيل ملفات متنوعة.
  • إخفاء معلومات الدخول للمواقع: الحسابات والأرقام السرية.
  • إخفاء بطاقات الدفع البنكية.
  • متصفح مدمج يتيح لك تصفح الانترنت خفية.

تحديث مهم جدا: يجب التحديث إلى هذه النسخة الجديدة حتى تعمل الخدمة السحابية، فالنسخة القديمة حاليا لا تدعم الخدمة السحابية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

الحجم باجهزة ابل: 16.3 ميجابايت

للتحميل:

المبرمج: Loveyouchen

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. المصيه انا جهازي ايفو ن 5 ومنزل التطبيق قبل سنتين وارفع عليه ملفاتي الخاصه ،
    وتم تحديث اصدار اجهازي ، والحين لي شهرين احاول افتح التطبيق ويقول خطاء
    وللمعلوميه انا نزلته بعد مامدحوه اخبار التطبيقات .
    والمصيبه. ان حتى اني مسوي له نسخه احتياطيه ، والله راحت كل ملفاتي ، وتغير حتى شكل التطبيق ، والحين احاول اشتري النسخه يقول خطا في النظام ، وحتى كان اسمه بالعربي ( الاله الحاسبه )

    وحتى حاولت انقل النسخه الاحتياطيه لايفون x

    والمصيبه انه ينقل التطبيقات كلها الا هذا التطبيق ينقله فاضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق