اخبار الأندرويد

تأكيد موعد الإعلان عن هاتف LG V30 ومواصفاته التقنية وتصميمه !

من بين الهواتف المميزة التي ينتظرها الجميع، هاتف LG V30، حيث يمثل الجيل الثالث من سلسلة V من شركة LG، والتي تعتبر أحد أفضل الهواتف التي توفرها الشركة بشكل سنوي، وهذا العام سيكون الهاتف ثوريا بدرجة أعلى مما سبقه !

تأكيد موعد الإعلان عن هاتف LG V30 ومواصفاته التقنية وتصميمه !

سعيا منها لمنافسة باقي الشركات، والإبقاء على حظوظها قائمة في سوق الهواتف، فإن LG تركز على سلسلة V، وتريد منها أن تكون الأفضل دوما، وبالتالي أي شخص يطمح بالحصول على هاتف مميز من هذه الشركة، فإن سلسلة V هي الأفضل، وسيمثلها هذا العام بدرجة أقوى هاتف LG V30 مع معالج Snapdragon 835 .

وعلى غير العادة، الشركة قررت طرح هذا الهاتف باكرا هذا العام، وهو ما تؤكد الصورة المسربة التي ترونها أمامكم، حيث وفي تاريخ 31 أوت – أغسطس القادم، ستكشف الشركة عن هاتف LG V30 في برلين العاصمة الألمانية، ومع تصميم ثوري يوافق ما تقوم الشركات الأخرى باعتماده حاليا.

أهم مزايا هذا الجهاز، أنه سيحمل شاشة FullVision من نوع OLED، بأبعاد 18:9 بالنسبة للطول إلى العرض، ليس هذا فقط، فبحسب تسريبات سابقة، فالهاتف سيحمل شاشة قابلة للسحب، يكون تحتها شاشة صغيرة تعرض محتوى سريع يشمل الطقس والساعة، وطبعا الإشعارات، لكن لم يتم التأكد من إمكانية هذا لحد الآن.

هل هذا هو هاتف LG V30 مع شاشة ثنائية قابلة للسحب !

من المزايا التقنية الأخرى في هاتف LG V30، أنه سيحمل رام سعة 4 أو 6 جيجا، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة، وباقي المزايا التقنية قد تكون معروفة كما في جميع الهواتف وخاصة هواتف LG، على كل حال الموعد هو معرض IFA  في برلين في التاريخ المذكور سابقا.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى