اخبار الأندرويد

الهاتفين Nexus 6P و Nexus 5X لن يحصلا على هذه الميزة في الأندرويد O !

أن تحصل على تحديثات الأندرويد أمر رائع، لكن قد لا تكون هذه الروعة كاملة، خاصة إذا عرفت أن بعض المزايا الرائعة لن يحصل عليها جهازك، لعدم قدرته على تشغيلها، هذا ما حصل مع الجهازين Nexus 6P وNexus 5X !

الهاتفين Nexus 6P و Nexus 5X لن يحصلا على هذه الميزة في الأندرويد O !
الهاتفين Nexus 6P و Nexus 5X لن يحصلا على هذه الميزة في الأندرويد O !

جميع مستخدمي الهاتفين Nexus 6P وNexus 5X يعلمون أنهما سيحصلان على التحديث القادم أندرويد O، إلى هنا كل شيء رائع ومفرح، لكن ما يجب معرفته أن هناك بعض المزايا قد لا تتوفر لهما، وستكون حصرية فقط لسلسلة بيكسل.

فحصولك على الأندرويد 8.0 لن يعني بالضرورة حصولك على جميع المزايا، ومن بين المزايا التي لن يحصل عليها Nexus 6P وNexus 5X، ميزة aptX بالإضافة إلى aptX HD، وهي التقنية التي طورتها وتملكها شركة كوالكم، والتي تتيح تشغيل الصوت بجودة عالية عبر سماعات البلوتوث أو مكبرات الصوت العاملة بهذه التقنية.

هذه الميزة بحسب كوالكم يمكن دمجها في الهواتف الذكية، سماعات الأذن، مكبرات الصوت الصغيرة، مكبرات الصوت الضخمة، وطبعا اللوحيات، بحيث تتيح نقل الصوت بجودة عالية ووضح ممتاز عبر البلوتوث، بعكس الجودة الضعيفة التي توفرها سماعات البلوتوث الحالية.

على كل حال، إن كنت مهتما بالحصول على هذه التقنية، فجوجل ستجعلك مضطرا للحصول على أحدث هواتفها، والتي هي سلسلة بيكسل التي كشفت عنها العام الماضي، وستكشف عن جديدها عن قريب إن شاء الله.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق