اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتفي vivo X9s و vivo X9s Plus بكاميرا أمامية مزدوجة !

كشفت شركة Vivo الصينية عن هاتفيها الذكيين الجديدين vivo X9s و vivo X9s Plus ، الهاتفان يتشاركان العديد من المواصفات و المزايا مع بعض النقاط لصالح نسخة Plus الأكبر .

الإعلان عن هاتفي vivo X9s و vivo X9s Plus بكاميرا أمامية مزدوجة !
vivo X9s

هاتف vivo X9s يأتي بشاشة ذات قياس 5.5 إنش بدقة Full HD من النوع AMOLED ، و معالج Qualcomm Snapdragon 652 رباعي النواة و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت مع نظام تشغيل Android 7.1.1 بواجهة Funtouch OS 3.0 .

الكاميرا الأمامية هي أبرز ما يميز الهاتف فهي مزدوجة بدقة 20 ميجابكسل و 5 ميجابكسل و كلاهما بفتحة عدسة F/2.0 مع فلاش LED أمامي ، أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 أيضاً . البطارية بسعة 3320 ملي أمبير و يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع 4G LTE مع مستشعر بصمات مدمج في زر Home .

الإعلان عن هاتفي vivo X9s و vivo X9s Plus بكاميرا أمامية مزدوجة !
vivo X9s Plus

على الجانب الآخر لدينا هاتف vivo X9s Plus و الذي يأتي بشاشة AMOLED أكبر بقياس 5.85 إنش بدقة Full HD و معالج Snapdragon 653 و بطارية بسعة 4000 ملي أمبير و بخلاف ذلك تبدو باقي المواصفات متطابقة .

سعر هاتف vivo X9s يعادل 400 دولاراً أمريكياً تقريباً ، أما هاتف vivo X9s Plus فيعادل سعره 440 دولاراً أمريكياً ، و من غير المعلوم متى سيتم توفير الهاتف خارج الأسواق الصينية .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق