تطبيقات واخبار عامة

اكسسورات – كابل Magnetic Charger – ضمان عدم فساد كابل هاتفك مرة أخرى

نوافيكم بين الفينة والأخرى بركن الإكسسورات، والذي من خلاله نفيدكم ببعض الإكسسوارات والقطع المفيدة والمبتكرة للهواتف الذكية واللوحيات، اليوم سيكون معنا كابل بطريقة ابتكارية، من خلاله ستضمن عدم فساد واستبدال الكابل في كل مرة، بل أكثر من ذلك ستضمن عدم فساد منفذ الشحن في هاتفك أو جهازك اللوحي.

اكسسورات: كابل Magnetic Charger - ضمان عدم فساد كابل هاتفك مرة أخرى
اكسسورات: كابل Magnetic Charger – ضمان عدم فساد كابل هاتفك مرة أخرى

ما هو كابل Magnetic Charger ؟

باختصار هو عبارة عن قطعة مغناطيسية يتم تركيبها في هاتفك + كابل مخصص لهذه القطعة، حيث وبمجرد تقريب الكابل إلى القطعة سيتم وصله تلقائيا باعتبار قوة الجذب التي في الكابل والقطعة الموصلة بالهاتف.

لتوضيح الفكرة أكثر، فإن كابل Magnetic Charger يعمل بنفس طريقة كابل شحن أجهزة الماك بوك الخاصة بشركة آبل، وهذا يضمن لك سهولة التركيب دون الحاجة للنظر إلى المنفذ، يكفي تقريب الكابل.

فيديو يشرح طريقة عمل Magnetic Charger:

لماذا كابل Magnetic Charger مهم ومفيد جدا !

نعتقد أنك وبمجرد مشاهدة الفيديو السابق ستعرف جواب هذا السؤال، لكن هناك نقاط أخرى مهمة جدا من فوائد كابل Magnetic Charger من بينها التالي:

  • التخلص من مشكلة فساد كوابل شحن الهواتف: حيث عادة وبسبب كثرة استخدام كوابل الشحن العادية التي تأتي مع هاتفك أو جهازك اللوحي، فإنها تفسد، لأنها غير مصنوعة بجودة عالية، وهو ما يحصل كثيرا مع كوابل شحن الأيفون والآيباد.
  • الحفاظ على منفذ الشحن: هذه إحدى أهم مزايا كابل Magnetic Charger، فإن القطعة المغناطيسية التي يتم تركيبها في منفذ الشحن، تغنيك عن الحاجة للنظر دوما عند تركيب الكابل، وفضلا عن ذلك تمنع دخول الغبار، السوائل، وطبعا تحفظ المنفذ الرئيسي الخاص بالهاتف، بسبب كثرة إدخال وإخراج كابل الشحن.
كابل Magnetic Charger
كابل Magnetic Charger
  • التوافق مع أجهزة الأيفون والأندرويد: يمكنك عند طلب كابل Magnetic Charger الحصول على القطعة المناسبة لجهازك، حيث يتوفر القطعة الخاصة بأجهزة الأيفون والآيباد والأيبود تتش، بالإضافة إلى قطعة هواتف الأندرويد ذات منفذ Type-C، وكذلك المنفذ العادي والأكثر انتشارا لأجهزة الأندرويد.
كابل Magnetic Charger
كابل Magnetic Charger
  • متوافق تماما مع جميع الأجهزة: حيث أن كابل Magnetic Charger يدعم الشحن بالطريقة الآمنة، وكذلك يدعم نقل البيانات، وعلى عكس الكوابل التجارية المتوفرة في السوق، فإن كابل Magnetic Charger يضمن لك كل هذا مع المزايا المذكورة سابقا.
كابل Magnetic Charger
كابل Magnetic Charger
  • مصنوع من مواد عالية الجودة: لضمان استخدام لفترة طويلة، فإن كابل Magnetic Charger مصنوع من مواد عالية الجودة، لن تكون بحاجة لتبديل الكابل في كل مرة.
كابل Magnetic Charger
كابل Magnetic Charger
  • صلب ومتين: يضمن لك كابل Magnetic Charger الصلابة، فلن يسقط هاتفك أثناء حمل الكابل، ولكن طريقة الجذب كما تم توضيحها في الفيديو هي الطريقة الآمنة لنزع الكابل بكل سهولة.

كيف يمكنك الحصول على كابل Magnetic Charger ؟

الأمر بسيط جدا، يكفي الدخول إلى هذا الرابط، واختيار النوع المتوافق مع جهازك، حيث يتوفر القطعة الداعمة للأيفون والآيباد، وكذلك الأندرويد بمنفذ USB القياسي، ومنفذ Type-C، لذا عليك التأكد من خيار الكابل المناسب لك.

يمكنك الحصول على نوعية بعرض تخفيضي من خلال هذا الرابط، ويمكنك الحصول على كابل شحن مغناطيسي من نوع Type-C من خلال هذا الرابط.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

‫12 تعليقات

  1. هل يوجد كابل لتحويل الايباد 2 الى الى مخرج اتش دى لتشغيله على الشاشه

    هل يوجد فى الاسواق كابل للايباد 2 لتشغيل فلاشه خارجيه ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى