تطبيقات واخبار عامة

ألف ياء – برنامج محاسبة و إنشاء الفواتير بالعربية لأصحاب الشركات و الأعمال مع مزايا مجانية!

إذا كنت صاحب شركة أو أعمال حرة و ترغب في إدارة الحسابات الخاصة بها و إنشاء الفواتير الإلكترونية للعملاء بشكل سهل و سلس و دون تعقيدات و بنفسك أيضاً فبرنامج “ألف ياء” المميز يوفر للشركات الصغيرة صيغة مجانية أون لاين تمكنهم من تسيير المشتريات والمبيعات من دون دفع أي عمولة، كما تمكنهم من تخصيص البرنامج وكافة المستندات لتوافق جميع مجالات العمل.

ألف ياء - برنامج محاسبة و إنشاء الفواتير بالعربية لأصحاب الشركات و الأعمال !
ألف ياء – برنامج محاسبة و إنشاء الفواتير بالعربية لأصحاب الشركات و الأعمال !

مميزات برنامج ألف ياء :

سهولة الاستعمال
يحتوي برنامج ألف ياء على ميزات سهلة وسريعة الاستخدام بالرغم من عدم وجود خبرة سابقة. يحل البرنامج محل البرمجيات المعقدة و الباهظة الثمن التي تتطلب الكثير من الوقت والجهد لإجادتها.

نماذج فواتير تبرز هوية شركتك بطريقة إحترافية !

  • قم بإنشاء نموذج فاتورة واضحة ومهنية وارسالها إلى عملائك في أقل من دقيقة. برنامج الفواتير هذا سيساعدك على تنظيم وإدارة حساباتك و على تلقي مقبوضات فواتيرك بسرعة وبسهولة عبر الإنترنت.
  • أضف طابع شخصي على نموذج فاتورة مبيعاتك عن طريق وضع شعار، تفاصيل وشروط الدفع الخاصة بشركتك. يمكنك أيضا إضافة تخفيضات خاصة وسيتم حساب المجموع مع الضرائب على الفور. استخدم الحقول المخصصة لترك معلومات خاصة بهذه الفاتورة لفريق عملك.
ألف ياء - برنامج محاسبة و إنشاء الفواتير بالعربية لأصحاب الشركات و الأعمال !
ألف ياء – برنامج محاسبة و إنشاء الفواتير بالعربية لأصحاب الشركات و الأعمال !
  • قم باختيار عملة أساسية لحسابك وإضافة قائمة عملات أخرى.

إدارة المخازن
يسمح البرنامج بإدارة العديد من المخازن ومراقبتها ومتابعة الكميات المتوفرة من أي مكان وكل هذا على منصة واحدة. بفضل الخاصية الموجودة على استمارة كل منتج، يمكن تتبع كمية المنتجات الموجودة في المخزن أوتوماتيكيا.

الدفع الإلكتروني

  • تفعيل الدفع الإلكتروني متاح، البرنامج يدعم باي بال وفيزا كارد. استعمل API النظام لربط البرنامج بأي موقع إلكتروني أو برنامج آخر.
ألف ياء - برنامج محاسبة و إنشاء الفواتير بالعربية لأصحاب الشركات و الأعمال !
ألف ياء – برنامج محاسبة و إنشاء الفواتير بالعربية لأصحاب الشركات و الأعمال !

دعم اللغة العربية :

  • تصميم فواتير بالعربية الآن حقيقة! قمنا بإضافة أول مولد وثائق فريد من نوعه في السوق العربية، يدعم النص العربي بالكامل بما في ذلك الأرقام الفارسية.

إنشاء وطباعة الباركود والكيو ار كود
إنشاء وطباعة باركود لجميع المنتجات و رموز كيو ار كود لكل منتج مسجل في المخزن وتحميل لائحة الرموز وطباعتها، مما يسهل عملية إدارة المخزون.

إستيراد و تصدير البيانات
يتوفر كل قسم من البرنامج على خاصية تصدير واستيراد البيانات، من العملاء والمنتجات والخدمات إلى الفواتير والتقارير المحاسبية. مما يسهل عملية الانتقال من البرنامج السابق إلى ألف ياء.

تعدد المستخدمين والأدوار
يحتوي البرنامج على نظام متعدد المستخدمين الذي يسمح بإنشاء حسابات المستخدمين لفريق العمل وتحديد صلاحيات كل واحد منهم حسب منصبه عبر السماح له بالولوج إلى كل الأقسام والوظائف التي يحتاج إليها. بواسطة حساب “الضيف” يمكن انشاء حساب ضيف للعميل، حيث يمكنه الدخول ورؤية جميع معاملاته دون أن يعدل أو يمسح أي وثيقة.

لوحة مراقبة ديناميكية
تتبع النشاط التجاري للشركة من خلال لوحة مراقبة ديناميكية وكاملة التي تسمح بتحليل تطور المداخيل والتعرف على الكميات المباعة وقيمة الأرباح وذلك بالمقارنة مع الشهر الماضي على لوحات المراقبة. تتبع أيضا مصروفات الشركة لمعرفة أين تنفق أكثر.

ألف ياء - برنامج محاسبة و إنشاء الفواتير بالعربية لأصحاب الشركات و الأعمال !
ألف ياء – برنامج محاسبة و إنشاء الفواتير بالعربية لأصحاب الشركات و الأعمال !

نظام متعدد العملات
دعم العملات المتعددة يسهل التعامل مع عملاء من دول مختلفة فالبرنامج يدعم استخدام عملات متعددة حيث يمكن إنشاء فاتورة بعملة وتغييرها داخل الفاتورة نفسها. بالإضافة إلى دعم ضرائب متنوعة داخل النظام حسب كل عميل، لا سيما فيما يخص بعض الدول الخليجية مثل المملكة السعودية،التي أصدرت قانون يلزم تطبيق ضريبة القيمة المضافة والانتقائية.

تعدد اللغات
يدعم البرنامج أربع لغات، العربية، الإنجليزية، التركية والفرنسية. برنامج الفواتير يحتوي على مولد وثائق فريد من نوعه في السوق العربية يدعم النص العربي بالكامل بما في ذلك الأرقام الفارسية.

المحاسبة السحابية
قسم المحاسبة في ألف ياء، يسهل على جميع الشركات الصغيرة والمتوسطة مسك دفاتر محاسبية, التي تستلزمها طبيعة عملها. شجرة الحسابات وعدد الحسابات الرئيسية تختلف من شركة الى اخرى ومن نشاط إلى آخر وحتى من بلد لآخر طبقا لقوانين ونظم كل بلد. البرنامج يعطي إمكانية إستيراد شجرة حسابات خاصة بكل شركة.

تقارير محاسبية
يوفر ألف ياء تقارير محاسبية مختلفة لرصد تطور المبيعات، المصاريف، الأرباح وإدارة المخازن، حيث باستطاعة المستخدم الاختيار بين تقارير محاسبية متنوعة مثل ملخص الأرباح والخسائر، الميزانية العمومية ودفتر الأستاذ العام. كما يمكن تحميل هذه التقارير وطبعها في أي وقت.

ملائم لشركات المنتجات والخدمات
يصلح البرنامج لادارة محلات تجارية مهما كان حجمها، لإدارة المكتبات، لادارة محلات بيع الملابس، لإدارة المخازن والحسابات والمؤسسات والشركات بكافة أنواعها.

العمل من دون إنترنت
الآن يمكن الاختيار بين العمل أون لاين أو أوف لاين بفضل جهاز Aliphia BOX. تحت مظلة إنترنت الأشياء، جهاز ألف ياء يعطي إمكانية دمج الاثنين. فهو سيرفر محلي يسمح بالاحتفاظ بالبيانات على سيرفر خاص.

أدوات لتسريع وتيرة النمو و الرفع من إيرادات الشركة

مثل إرسال الرسائل القصيرة للعملاء لإعلامهم بالعروض و المنتجات الجديدة ، و إرسال الوثائق الملونة عبر البريد ، و إرسال الفاكس للعملاء و الموزعين .

متجر الكتروني مجاني
أهم خاصية في النسخة الأخيرة التي تم إصدارها هو متجر ألف ياء، الذي يمكن المستخدمين من البيع أون لاين ومضاعفة المبيعات.

النسخة المجانية و أسعار الترقية

متجر ألف ياء الإلكتروني المقدم مجاناً لجميع مستخدمي البرنامج مزابا مثل : إدارة المخزون ، إدارة العملاء والموردين ، ، و المحاسبة و غير ها من المزايا الأساسية ، كما أن النسخة المجانية دائمة ولا تنتهي مدة صلاحيتها.

كذلك يمكنك الترقية بأسعار تبدأ من 10$ في الشهر للتمتع بكافة المزايا و الحلول التي يقدمها البرنامج في مجال التجارة و المحاسبة و الفوترة .

كيف يعمل برنامج ألف ياء ؟

البرنامج هو على شكل تطبيق الويب (Web Application) يمكنك استخدامه عبر المتصفح ، كما يتوفر أيضاً تطبيق منه لأجهزة iPhone و Android . ننوه أن البرنامج يدعم ضريبة القيمة المضافة والانتقائية التي تطبق في المملكة السعودية ودول الخليج خلال العامين 2017 و 2018 وفقا لقرار أصدرته وزارة التجارة والاستثمار .

رابط الموقع الإلكتروني : برنامج ألف ياء

تحميل التطبيق لأجهزة الآيفون :

المبرمج: Sahih Business Sarl

السعر : مجاني


تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد :

المبرمج: Sahih Business Sarl

السعر : مجاني


انتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى