اخبار الأندرويد

سوني تطرح تحديث أندرويد 7 نوجا لهواتف Xperia XA و Xperia XA Ultra ، هل وصلكم ؟

بعد مرور نحو 10 أشهر على إطلاق نظام Android 7 Nouagt بشكل رسمي ، قررت سوني أخيراً توفير هذا التحديث لهاتفي Xperia XA و Xperia XA Ultra و اللذان تم إطلاقهما العام الماضي بنظام Android 6 Marshmallow .

سوني تطرح تحديث أندرويد 7 نوجا لهواتف Xperia XA و Xperia XA Ultra !
سوني تطرح تحديث أندرويد 7 نوجا لهواتف Xperia XA و Xperia XA Ultra !

كل إصدارات هواتف Xperia XA و Xperia XA Ultra سواء أكانت أحادية الشريحة Single SIM أو ثنائية الشريحة Dual SIM سوف يصلها تحديث Android 7 Nougat بكافة مزاياه الأصلية بجانب الإضافات الخاصة بسوني التي ضمنتها في التحديث .

التحديث بدأ إطلاقه عالمياً لذا سوف سيتم تنبيهك عند وصول التحديث إلى جهازك ، و يمكنك مراجعة توفر التحديث أيضاً من خلال الإعدادات الخاصة بالجهاز .

سوني تطرح تحديث أندرويد 7 نوجا لهواتف Xperia XA و Xperia XA Ultra !
لقطة شاشة من هاتف Xperia XA بعد التحديث

بجانب المزايا الجمة الموجودة في التحديث ، فقدى أبدى المستخدمون الذين قاموا بتنزيل و تثبيت التحديث ملاحظتهم بخصوص التحسن في أداء الجهاز بشكل عام و سرعة الاستجابة في فتح التطبيقات مع إصلاحات لبعض الأخطاء في النسخة السابقة من النظام ، و يبدو التحديث بحسب ردود الأفعال مستقراً إلى حد بعيد .

إن لم يكن التحديث الهوائي من خلال الهاتف نفسه متاحاً ، يمكنك استعمال برنامج سوني الرسمي Xperia Companion المخصص لأجهزة الحاسوب ، و تحديث الهاتف من خلال ربطه بالحاسوب عبر البرنامج.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى