اخبار الأندرويد

هاتف OnePlus 5 – كل ما نعرفه حتى الآن !

هاتف OnePlus 5 أحد الهواتف الذكية الرائدة التي ننتظر الإعلان عنها هذا الشهر. الهاتف لاقي اهتماماً واسعاً و لا يزال يتصدر الأخبار بين الحين و الآخر ، و ذلك بفضل الخطة الذكية التي تتبعها شركة OnePlus في الكشف عن هاتف بشكل تدريجي و خلق حالة من الزخم الإعلامي حوله حتى قبل الإعلان الرسمي عنه و المقرر أن يكون في 20 يونيو القادم .

هاتف OnePlus 5 : كل ما نعرفه حتى الآن !
هاتف OnePlus 5 : كل ما نعرفه حتى الآن !

مواصفات هاتف OnePlus 5

بحسب التقارير الصحفية و منصات اختبار الأداء و كذلك بعض التأكيد من الشركة المصنعة ذاتها ، فإن هاتف OnePlus 5 سيأتي بشاشة ذات قياس 5.5 إنش بدقة Quad HD ، و معالج Snapdragon 835 ثماني النواة ، و سيتوفر الهاتف بإصدارين مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت .

أما بالنسبة للكاميرا فسيأتي هاتف OnePlus 5 بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 16 ميجابايت مع فتحة عدسة تبلغ F/1.8 للكاميرا الأساسية أكبر من تلك الموجودة في OnePlus 3/3T و ستكون أحد مزايا الكاميرا المزدوجة عمل تأثير Depth OF Field ، في حين أن الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 16 ميجابكسل .

هاتف OnePlus 5 : كل ما نعرفه حتى الآن !
هاتف OnePlus 5 : كل ما نعرفه حتى الآن !

بالنسبة للصور المنشورة لهاتف OnePlus 5 فإن التصميم العام له يشبه إلى حد ما تصميم iPhone 7 Plus و خاصة مع وجود الكاميرا المزدوجة الأفقية في الخلف بجانب الفلاش و التصميم المعدني و موضع الهوائي Antenna . أيضاً من الأشياء المثيرة في OnePlus 5 هو جودة التسجيل عبر الميكروفون و التي تيدو أحد نقاط القوة أيضاً ، و لا ننسى كذلك أن OnePlus 5 سيأتي بنظام تشغيل Android 7.1.1 Nougat .

سعر OnePlus 5

سعر هاتف OnePlus 5 بحسب موقع Amazom الهندي و عدة محلات تجارية أخرى ، من المنتظر أن يبدأ من 500$ للنسخة ذات الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت ، و 600$ للنسخة ذات الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت ، و نحن في انتظار الإعلان الرسمي يوم 20 يونيو المقبل للكشف عن باقي التفاصيل .

هاتف OnePlus 5 : كل ما نعرفه حتى الآن !
هاتف OnePlus 5 : كل ما نعرفه حتى الآن !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى