اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Motorola Moto Z2 Play – المواصفات و السعر !

أعلنت شركة Motorola عن هاتفها الذكي Moto Z2 Play الإصدار الجديد من الهاتف الذي صدر العام الماضي لأول مرة ، و مثل سابقه سيتوفر بشاشة ذات قياس 5.5 إنش مع دعم لمحلقات و إكسسوارات Moto Mod ، و سيتم بيعه بسعر 500 دولاراً أمريكياً للنسخة ذات سعة 64 جيجابايت .

الإعلان رسمياً عن هاتف Motorola Moto Z2 Play - المواصفات و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف Motorola Moto Z2 Play – المواصفات و السعر !

مقارنة بإصدار العام الماضي ، فإن هاتف Moto Z2 Play أنحف و أخف وزناً مع معالج أفضل و ذاكرة عشوائية أكبر و كاميرا جديدة ، و إن كانت سعة البطارية أقل بنحو 15% تقريباً . على أي حال يأتي هاتف Moto Z2 Play بشاشة ذات قياس 5.5 إنش بدقة Full HD من النوع AMOLED ، و معالج Qualcomm Snapdragon 626 ثماني النواة بتردد يصل إلى 2.2 جيجاهيرتز و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت و سعة تخزين 32 أو 64 جيجابايت قابلة للزيادة من خلال منغذ microSD .

الكاميرا الخلفية في Moto Z2 Play بدقة 12 ميجابكسل و قد تم زيادة فتحة العدسة لتبلغ f/1.7 و إضافة تقنية التركيز Dual Pixel للتركيز التلقائي . الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 مع فلاش LED ثنائي أمامي ، و تبلغ مساحة البكسل الواحد في كلا الكاميراتين 1.4 ميكرون .

هاتف Moto Z2 Play يحمل مستشعر بصمات في زر Home ، و يعمل بنظام تشغيل Android 7.1.1 مع مزايا مثل ميزة الوضع الليلي لتقليل إجهاد العين أثناء الليل ، و إمكانية التحكم بالهاتف عبر الأوامر الصوتية و غيرها .

هاتف Moto Z2 Play يحمل تصميم معدني و متوفر باللونين : الرمادي و الذهبي ، و البطارية بسعة 3000 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع TurboPower بحيث يمكن شحنها حتى 50% في غضون 30 دقيقة فقط ، و يتوفر الهاتف الآن للشراء من خلال الموقع الرسمي لموتورلا .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق