اخبار الأندرويد

موتورلا تكشف عن هاتفي Moto E4 و Moto E4 Plus بسعر منخفض !

كشفت شركة موتورلا عن هاتفي Moto E4 و Moto E4 Plus ، و كلاهما من الهواتف الذكية منخفضة المواصفات نوعاً ما لكنها تؤدي جميع الوظائف الأساسية بشكل جيد و الأهم من ذلك أنها رخيصة الثمن .

هاتف Motorola Moto E4

هاتف Motorola Moto E4 يأتي بشاشة ذات قياس 5 إنش بدقة HD مع معالج Snapdragon 425 أو Snapdragon 427 ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة ، و كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و لدينا فلاش أمامي و خلفي و فتحة عدسة F/2.2 في كلا الكاميراتين .

موتورلا تكشف عن هاتفي Moto E4 و Moto E4 Plus بسعر منخفض !
هاتف Motorola Moto E4

الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android 7.1 Nougat ، مع بطارية بسعة 2800 ملي أمبير ، و تصميم بلاستيكي باللون الأسود و الذهبي ، و دعم شبكات الجيل الرابع و الوايفاي Wi-Fi 802.11n ، و يبدأ سعره من 130 دولاراً أمريكياً .

هاتف Motorola Moto E4 Plus

أما هاتف Moto E4 Plus فياتي بشاشة و بطارية أكبر و كاميرا أفضل إلى حدٍ ما : يبلغ قياس الشاشة 5.5 إنش بدقة HD و معالج Snapdragon 427 و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت و سعة تخزين 16 أو 32 جيجابايت قابلة للزيادة .

موتورلا تكشف عن هاتفي Moto E4 و Moto E4 Plus بسعر منخفض !
هاتف Motorola Moto E4 Plus

الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 ، و الأمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2 مع فلاش أمامي و خلفي . هاتف Moto E4 Plus يأتي بنظام Android 7 Nougat و بطارية بسعة 5000 ملي أمبير ، و يدعم شبكات اليجل الرابع و الوايفاي Wi-Fi 802.11n مع تصميم مصنوع من البلاستيك و المعدن باللونين الرمادي و الذهبي ، و يبدأ سعره من 180 دولاراً أمريكياً .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى