تطبيقات واخبار عامة

لعبة Metal Slug Online – حرب الخليج القتالية الشهيرة لأجهزة الأندرويد الآيفون و الآيباد !

لعبة Metal Slug أو “حرب الخليج” كما هو معروف عنها ، أحد أشهر الألعاب القتالية الكلاسيكية على الإطلاق منذ تسعينيات القرن الماضي ، و من منا لا يتذكر تلك الأيام الخوالي حيث استمتعنا كثيراً بلعبها على أجهزة البلايستيشن أو الحاسوب ، دعونا نسترجع معاً تلك الذكريات ، فاللعبة تعود إلينا بإصدار جديد للأجهزة الذكية مع الكثير و الكثير من الإضافات !

لعبة Metal Slug Online
لعبة Metal Slug Online

مميزات لعبة Metal Slug Online :

  • اللعبة الأصلية من شركة SNK، وضعية اللعب وضعية تمرير أفقية، ولأنها لعبة عريقة من سلسلة Metal Slug؛ ستعيد ذكريات جيل بأكمله.

  • تصميم كلاسيكي مجدد، الشخصيات الشهيرة، مثل ماركو، إيري، فيو، هي شخصيات مجددة ومحدثة على مقربة من النماذج الأصلية، وقد تم الاحتفاظ بأنواع البنادق الأصلية، فصلا عن أن هناك 100 مستوى كلاسيكي مجدد، 10 زعماء كلاسيكية و78 من الأعداء الأصليين في السلسلة.

أحداث وتحديات مناسبة لشهر رمضان:

تم تعديل وترجمة اللعبة الاصلية إلى نسخة عربية بالكامل، لجعلها تجربة مميزة للاعب العربي، تم إضافة شخصية الأمير العربي، تم أيضاً إضافة بعض الأحداث الخاصة كرمضان وعيد الفطر وعيد الأضحى والعديد من الأحداث الأخرى الخاصة بالعالم العربي والشرق الأوسط.

  • استنادا إلى تجربة لعب الجوال، تم تجديد اللعبة، الآن هي جزء لا يتجزأ من اللعبة التقليدية الأصلية مع إضافة ساحة المنافسة 1v1، وأيضا 3v3 مبارزة في الوقت الحقيقي، وكذلك تحدي الجيوش 40×40

  • طريقة عرض 2D مع جودة ممتازة ومعدلة لرحلة لا تنسى للجوال، فلعبة Metal Slug Online  ستجعل اللاعبين يعشون ملحمية مليئة بالإثارة والقتال.

  • لعبة Metal Slug Online
    لعبة Metal Slug Online
  • في اللعبة عليك الجري و قنص الأعداء الذين يواجهونك من أمامك وخلفك، و من فوقك وكذلك من الأسفل، للتقدم في المراحل وتطوير أسلحتك ومهارات القتالية.
  • إمكانية اللعب أونلاين و الدخول في تحالفات مع الأصدقاء أو الاشتباك في معارك مع لاعبين آخرين .
  • هناك أكثر من 60 سلاح و عربة قتال للقتال و القنص بأساليب مختلفة .
لعبة Metal Slug Online
لعبة Metal Slug Online
  • يوجد باللعبة 100 مستوى مختلف ، و أساليب لعب جديدة مثل : القتال لاعب ضد لاعب ، أو ثلاثة ضد ثلاثة ، أو حتى أربعين ضد أربعين .
  • العديد من الإضافات و الأحداث التي تٌقام في اللعبة بشكل دوري .
  • اللعبة تحمل كذلك طابع عربي نظراً لشهرتها الواسعة في أرجاء الوطن العربي ، و بجانب الشخصيات الرئيسية هناك شخصية عربية جديدة ، و هي شخصية الأمير العربي “أمير” .
  • اللعبة تراعي العادات و التقاليد و الثقافة العربية ، و هناك بعض العروض و الأحداث المضمنة في اللعبة خلال رمضان و عيد الفطر.
لعبة Metal Slug Online
لعبة Metal Slug Online

الملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ، و أيضاً Android 4.2 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

الحجم بأجهزة آبل : 413 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد : 228 ميجابايت .

التحميل لأجهزة آبل :

المبرمج: CHUKONG Technologies 

السعر : مجانية 


للتحميل لأجهزة الأندرويد :

المبرمج: CHUKONG Technologies 

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram .

لعبة Metal Slug Online
لعبة Metal Slug Online

‫7 تعليقات

  1. كنا نتمنى ان يكون هناك لعبة الأقصى حيث الأمير العربي يقود جيشه لتحرير الأقصى من الصهاينة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى