اخبار الأندرويد

بدء إطلاق هاتف HTC U11 في الأسواق العربية، و إليك الأسعار !

بدأت شركة HTC في إطلاق هاتف HTC U11 في الأسواق العالمية و من بينها الدول العربية . هاتف HTC U11 تم الإعلان عنه الشهر الماضي و هو هاتف ذكي رائد راقي المواصفات من الشركة التايوانية .

بدء إطلاق هاتف HTC U11 في الأسواق العربية، و إليك الأسعار !
بدء إطلاق هاتف HTC U11 في الأسواق العربية، و إليك الأسعار !

هاتف HTC U11 متوفر الآن في المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة بسعر 2600 ريال سعودي / درهم إماراتي و ذلك للنسخة ذات الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت مع سعة تخزين 128 جيجابايت ، و ينتظر أن تصل هذه النسخة أيضاً إلى دول عربية أخرى .

هاتف HTC U11 متوفر في أغلب الأسواق بنسخته ذات الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت مع سعة تخزين 64 جيجابايت و ذلك بسعر 650 دولاراً أمريكياً أو ما يعادل ذلك بالعملة المحلية .

مواصفات هاتف HTC U11 مميزة للغاية : الشاشة ذات قياس 5.5 إنش بدقة Quad HD من النوع IPS LCD مغطاة بزجاج Corning Gorilla Glass 5 ، و معالج Qualcomm Snapdragon 835 ثماني النواة ، و ذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجابايت ، و سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت .

بدء إطلاق هاتف HTC U11 في الأسواق العربية، و إليك الأسعار !
بدء إطلاق هاتف HTC U11 في الأسواق العربية، و إليك الأسعار !

كاميرا HTC U11 بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.7 و تقنية التثبيت البصري OIS و فلاش LED ثنائي ، و تعتبر هذه الكاميرا أفضل كاميرا لهاتف ذكي متوفرة الآن بحسب تقييم DxOMark ، و هي الشركة المتخصصة في قياس أداء كاميرات الهواتف الذكية . الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 .

هاتف HTC U11 يأتي بتصميم معدني مغطى بالزجاج مع مزايا أخرى مثل ميزة مقاومة الماء و الأتربة و سماعات الرأي بتقنية إزالة الضوضاء و تقنية USonic لتعديل الصوت ليتوافق مع التركيب الداخلي للأذن ، و نظام صوتي مميز مع سماعات ثنائية بتقنية BoomSound Hi-Fi ، و ميكروفونات تسجل صوت ثلاثي الأبعاد ، و المساعد الصوتي Google Assistant أو Amazon Alexa ، و مستشعر للبصمات و نظام تشغيل Android 7 Nougat ، و يمكنك معرفة المزيد حول الهاتف من خلال هذه المقالة :

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى