اخبار الأندرويد

هواتف Google Pixel 2 قادمة قريباً مع تحسينات في التصميم و المواصفات

الجيل الأول من هواتف جوجل بكسل كان مميزاً للغاية ، و نستطيع أن نضعها في قائمة أفضل هواتف الأندرويد للعام الماضي . جوجل الآن تستعد لإطلاق الجيل الثاني من تلك الهواتف بحسب تقرير أخير لموقع XDA Developers الذي حصل على معلومات مفصلة بخصوصها نقلاً عن مصدر داخل جوجل .

هواتف Google Pixel 2 قادمة قريباً مع تحسينات في التصميم و المواصفات
هواتف Google Pixel 2 قادمة قريباً مع تحسينات في التصميم و المواصفات

كما نعلم ، هناك إصدار أساسي يحمل اسم Google Pixel و هناك إصدار أكبر و يحمل اسم Google Pixel XL . بخصوص الجيل الثاني الجديد من الإصدار الأول Pixel 2 فإنه سيأتي بشاشة تعادل 5 إنش تقريباً بدقة Full HD بخلاف الإصدار الأكبر Pixel XL 2 الذي سيأتي بشاشة 6 إنش بدقة Quad HD و على الأرجح ستكون من صناعة LG .

التقرير أيضاً أشار إلى وجود معالج Qualcomm Snapdragon 835 مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت ، و قد نقل التقرير على لسان المصدر أن جوجل قد تزيل منفذ 3.5 مليمتر الخاص بسماعات الرأس لأجل إضافة سماعات خارجية بنظام ستريو .

التصميم قد يشهد أيضاً تعديلات مثل تقليل مساحة طبفة الزجاج في الجهة الخلفية و تقليل حواف الشاشة ، و لا يبدو أن جوجل تنوي الانتقال إلى الكاميرا المزدوجة الخلفية ، بدلاً من ذلك سيأتي الهاتفان بكاميرا خلفية أحادية مع فلاش LED ثنائي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى