اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي نوت 7 سيتم إطلاقه مجدداً في 7 يوليو المقبل !

بعد نحو 9 أشهر على سحب هاتف Galaxy Note 7 من الأسواق في كارثة هي الأكبر في التاريخ الحديث لشركة سامسونج ، قررت سامسونج منذ أشهر إعادة إطلاق الهاتف مجدداً لكنها لم تذكر متي و أين سيتم إطلاقه مرة أخرى على وجه التحديد .

هاتف Galaxy Note 7 سيتم إطلاقه مجدداً في 7 يوليو المقبل !
هاتف Galaxy Note 7 سيتم إطلاقه مجدداً في 7 يوليو المقبل !

جريدة Wall Street Journal ذكرت في تقرير أخير لها أن سامسونج سوف تبدأ فعلياً إطلاق هاتف Galaxy Note 7 للمرة الثالثة بعد مشكلة انفجار البطارية في 7 يوليو المقبل . الهاتف سيصل كوريا الجنوبية – الوطن الأم لسامسونج – أولاً بحسب التقرير .

الهاتف سيحمل اسم Galaxy Note FE على الأرجح ، و سيبلغ سعره تقريباً نحو 600$ أمريكي تقريباً ، و سيبلغ عدد الوحدات التي سيتم إطلاقها نحو 400 ألف هاتف خلال المرحلة الأولية .

لم يتم الكشف عن الأسواق الأخرى التي سيصلها الهاتف ، ربما تلك التفاصيل يتم التطرق عند الإطلاق الثالث للهاتف ، لا يتوقع أن تشهد هذه النسخة الجديدة من Galaxy Note 7 أي اختلاف عن النسخة الأصلية بخلاف استبدال البطارية و ربما تغيير سعتها أيضاً .

النسخة الأصلية من هاتف Galaxy Note 7 كانت تحمل شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD ، و معالج Exynos 8890 Octa ثماني النواة ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت ، و كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.7 ، و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل بنفس قياس العدسة الخلفية .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى