اخبار الأندرويد

هذا هو شكل الوجوه التعبيرية الإيموجي في نظام اندرويد O !

هناك الكثير من أشكال و أنواع الوجوه التعبيرية أو الإيموجي لكن أغربها و أشدها اختلافاً هي تلك الخاصة بالإصدارت الأصلية في نظام الأندرويد و كذلك بعض الواجهات المعتمدة عليه .

هذا هو شكل الوجوه التعبيرية "الإيموجي" في نظام Android O !
هذا هو شكل الوجوه التعبيرية “الإيموجي” في نظام Android O !

و رغم أن وظيفة الوجوه التعبيرية هي توصيل الرسائل بشكل أفضل و تحسين التواصل و التفاهم بين المستخدمين ، إلا أن التصميم الغريب لها على بعض منصات الأندرويد يجعلها أحياناً مضللة و توصل الرسالة بشكل خاطيء ، حتى عندما يرسلها لك شخص آخر من منصة أخرى فسوف تظهر لديك بشكلها الغريب .

هذا هو شكل الوجوه التعبيرية "الإيموجي" في نظام Android O !
الجديد (على اليمين) ، القديم (على اليسار)

جوجل أدركت أخيراً هذا الخطأ و قامت بتعديل تصميم و شكل الوجوه التعبيرية لتصبح دائرية الشكل واقعية أكثر و ذات مظهر مفهوم و محبب نوعاً ما ، كما يبدو في الصور مقارنة بالإصدارات السابقة من الأندرويد .

هذا هو شكل الوجوه التعبيرية "الإيموجي" في نظام Android O !
تطور شكل الإيموجي في نظام الأندرويد حتى Android O

موقع Fastcodesign ذكر أن مصممي جوجل قد قضوا ما يقارب 18 شهراً للعمل على الوجوه التعبيرية الجديدة ، و لجعلها متوافقة مع معايير أسلوب التصميم Material Design في نظام الأندرويد .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق