تطبيقات واخبار عامة

تطبيق مناسب للعيد – ونا WNNA الرائع يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرة، تعرفوا عليه !

مع عطلة العيد وما يليه، قد تفكر في السفر، وبطبيعة الحال خلال السفر ستكون بحاجة إلى دليل، اليوم سيكون متوفرا معك هذا الدليل الاحترافي، مع تطبيق وانا أو WNNA !

تطبيق مناسب للعيد: "ونا" WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرة
تطبيق مناسب للعيد: “ونا” WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرة

تطبيق WNNA الذي تم اطلاق نسخته التجريبية ديسمبر من العام الماضي، حصل على الكثير من التحديثات مؤخرا التي شملت تحسينات في واجهة الاستخدام واضافة ميزة البحث المباشر في تحديثه الاخير. 

بعد إطلاق تطبيق WNNA لأجهزة الأيفون تلاه إطلاق نسخة الاندرويد وتوفره على الويب، WNNA هو محرك بحث يستخدم الذكاء الاصطناعي لتوفير توصيات شخصية للمستخدمين حسب موقعهم، تفضيلاتهم، سلوكياتهم والكثير من العوامل الأخرى مثل الطقس والوقت والاتجاهات.

تطبيق WNNA يستخدم البيانات المفتوحة ومصادر مختلفة من الانترنت لتزويد المستخدمين بالمعلومات المطلوبة، مع واجهة بديهية وبسيطة لمساعدتهم على اتخاذ قراراتهم اليومية، مثل اين يمكنهم تناول الطعام، وأين يمكنهم العثور على أقرب صراف آلي أو محطة وقود، أو العثور على وظائف شاغرة حسب اماكن تواجدهم، ولحد الآن التطبيق قدم اكثر من مليوني توصية مختلفة للمستخدمين من انحاء العالم.

تطبيق مناسب للعيد: "ونا" WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرة
تطبيق مناسب للعيد: “ونا” WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرة

ولإضافة خيارات متعددة للمستخدمين قامت WNNA بشراكات مع مقدمي خدمات في المنطقة لإضافة ميزة حجز المطاعم عن طريق خدمات حجز الطاولات وخدمة طلب الطعام عن طريق خدمات طلب التوصيل من المطاعم وحجز ملاعب كرة القدم وخدمات حجز مواعيد مراكز التجميل في مدن مختارة.

وبمناسبة عيد الفطر المبارك تطبيق WNNA يقدم لمتابعينا خدمة طلب سيارة مخفضة (نصف السعر 50%) من كريم أحد شركاء التطبيق  في دول مختارة، وذلك باستخدام هذا الكوبون عند الدفع:

WNNABAH كود خصم البحرين

WNNAKUW كود خصم الكويت

WNNAQAT كود خصم قطر

فضلا عن نسخة الأيفون والأندرويد، يمكنك الوصول إلى خدمة WNNA من خلال موقع الويب التالي: https://wnna.co/

تطبيق مناسب للعيد: "ونا" WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرةتطبيق مناسب للعيد: "ونا" WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرة
تطبيق مناسب للعيد: “ونا” WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرة

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث، وأيضاً Android 4.1 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 25 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز.

للتحميل عبر أجهزة آبل:

المطور: WNNA, INC

السعر : مجاني


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المطور: WNNA, INC

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. ارجو أن تسارعوا إلى كتابة موضوع يخص الخصم الكبير على سعر تطبيق Voice Dream الخاص بالمكفوفين وبقية تطبيقات المطور الخاصة بهم أيضا مع بيان عمل كل تطبيق وسعره ليكون ذلك مقالا منكم يدل على اهتمامكم بالكفيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى