تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات رمضان – اليوم العاشر – باقة رائعة تم اختيارها بعناية فائقة لخدمة الجميع

كما هي عادتنا خلال كل شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم العاشر، فتفضلوا للاستفادة منها.

تحديث تطبيق Polarr Photo Editor - مزايا رائعة للأيفون والأندرويد
تطبيق Polarr Photo Editor – مزايا رائعة للأيفون والأندرويد

1.تطبيق Polarr Photo Editor لتحرير الصور باحترافية عالية – مجانا

هل تعلم ما تحتاجه من أجل تحرير الصور ؟ فقط الصور، خيال واسع، وكذلك تطبيق احترافي لتطبيق أفكارك وتحرير صورك، وهذا ما ستحصل عليه مع تطبيق Polarr Photo Editor، وهو التطبيق الاحترافي المميز المخصص لتحرير وتعديل الصور.

بعض مميزات التطبيق:

  • دعم اللغة العربية.
  • إنشاء وتحرير وحفظ الأعمال بسهولة.
  • الإعادة والتراجع عن أي عملية قمت بها.
  • الكثير من المرشحات والفلاتر التي ستسهل عليك تحرير صورك.
  • أدوات كثيرة للتحكم في درجة الألوان.
  • أدوات تفصيلية للتحكم في نوع الصورة، المقاس، الحجم وغير ذلك.
  • إمكانية تغبيش وطمس أو تلوين أي جزء من الصورة على حدى.
  • مزايا تحريرية أكثر عند العمل بالوضع الأفقي للجهاز.

أكثر من كل هذا، وما يجعل هذا التطبيق  احترافي فعلا، أن الفريق المطور له يحرص على إضافة المزايا الجديدة وحل أي مشاكل طارئة أولا بأول، فيحصل على التحديثات بشكل دوري، ولأنه مجاني وبالمزايا التي يوفرها، سيكون Polarr Photo Editor خيارك الأمثل لتحرير الصور.

تنزيل نسخة الأيفون:

المطور: Polarr Inc

السعر : مجانا 


تنزيل نسخة الأندرويد:

المطور: Polarr Inc

السعر : مجانا 


برنامج EaseUS Partition Master
برنامج EaseUS Partition Master

2.برنامج EaseUS Partition Master لإدارة القرص الصلب لحاسوبك الماك والويندروز

برنامج EaseUS Partition Master مخصص لنظام الوندوز، هو مفيد لكل من اشترى حاسوبا جديدا ويريد تقسيم القرص الصلب، أو حتى تريد تقسيم القرص الصلب الداخلي لجهازك القديم، أو ربما تريد تقسيم القرص الصلب الخارجي، وتقسيمه لعدة أجزاء بالسعة التي تريدها أنت، طبعا أي شخص مبتدئ قد يجدد هذا صعبا في ذهنه، لكن مع برنامج EaseUS Partition Master سيكون الأمر بسيطا جدا.

المزايا التي يقدمها EaseUS Partition Master:

بإلقاء نظرة على الصورة السابقة؛ يمكن التعرف على ما يقدمه هذا البرنامج من مزايا، فهو يضمن لك تحكم وإدارة كاملة لقرصك الصلب ومن هذه المزايا:

  • نقل أنظمة التشغيل من قرص إلى آخر مع دعم HDD وSDD:

تعتبر هذه من بين أبرز مزايا البرنامج، قد تحتاج للقيام بنقل نظام تشغيل مثبت على قرص صلب معين، سواء كان HDD أو SDD، يكفي اختيار هذه الميزة من برنامج EaseUS Partition Master، ثم اتباع الخطوات التي يعرضها عليك مع التأشير على المزايا التي تريدها، وكل شيء سيتم بسهولة وبساطة، طبعا لن تتضرر ملفات النظام، وسيعمل النظام على القرص الآخر بشكل عادي تماما.

  • تقسيم أو إعادة تقسيم القرص الصلب ودمجه ونسخه:

هذه من أهم ميزات البرنامج أيضا، تستطيع تقسيم القرص الصلب بسهولة، أو إعادة تقسيمه مرة أخرى، مع إمكانية دمج الأقسام مع بعضها، فمثلا يمكنك دمج القسم F مع E وهكذا، في حال أردت إعادة جعل القرص واحد بدون تقسيم، طبعا مع إمكانية نسخ المحتوى من قرص إلى آخر بسرعة، سهولة وبساطة.

  • مزايا الفحص وإعادة تصحيح المشاكل:

البرنامج يتيح لك أيضا فحص القرص الصلب بحثا عن الأخطاء، إلغاء التجزئة لجعل القرص الصلب أسرع، كذلك البرنامج يعطيك تفاصيل كاملة حول القرص الصلب وبياناته، طبعا ويقدم البرنامج مزايا أخرى احترافية تساعدك على التحكم الكامل بالقرص الصلب، ونعيد التأكيد أن برنامج EaseUS Partition Master يدعم التحكم في الأقراص HDD وSDD.

يمكن أن نصف برنامج EaseUS Partition Master بأنه أداءة سهلة الاستخدام، سواء كنت محترفا أو مبتدئا، سيكون الأداة المناسبة لك من أجل إدارة القرص الصلب الخاص بك.

تنزيل برنامج EaseUS Partition Master – النسخة المجانية:

المطور: EaseUS


تنزيل النسخة الكاملة مع تخفيض كبير:

المطور: EaseUS


تطبيق Currency للتحويل بين العملات
تطبيق Currency للتحويل بين العملات

3- تطبيق Currency للتحويل بين العملات – مجانا لوقت محدود

إن كنت ممن يتسوق عبر مواقع التسوق العالمية بعملات مختلقة، أو من يسافر في بلدان مختلفة، أنت بحاجة إلى هذا التطبيق لمعرفة سعر الصرف والحصول على أفضل المنتجات بأسعار مناسبة مقارنة بسعر الصرف، والتطبيق تصميمه مميز وسهل الاستخدام، سعر التطبيق 1.99$، لكنه الآن متوفر مجانا.

تنزيل نسخة الأيفون:

المطور: Simple Simple LLC

السعر : مجانا لوقت محدود


تطبيق مشابه للأندرويد:

المطور: ExtraAndroary

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  .Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم هناك برنامج من خلاله يمكنك تعرف على رقم الهاتف في أيٌ برامج التواصل مسجل
    ولكم جزيل الشكر
    أرجو الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى