تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات اليوم 15 من شهر رمضان – مختارات مفيدة لكل جهاز لها استخدامات هامة

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 15، فتفضلوا للاستفادة منها.

المسافر - حجز فنادق و طيران بأفضل العروض والأسعار والخيارات
المسافر – حجز فنادق و طيران بأفضل العروض والأسعار والخيارات

1. المسافر – حجز فنادق و طيران بأفضل العروض والأسعار والخيارات

هل خططت لإجازة الصيف؟ محتار وين تقضي اجازتك؟ وتريد فوق كل ذلك الحصول على رحلة بأفضل الأسعار وبأقل النفقات وبحسب الوقت المناسب لك ؟ الحل مع تطبيق المسافر.

من خلال هذا التطبيق ستحصل على فرصة للتخطيط لرحلة ممتعة ضمن أكثر من ٥٠٠ ألف فندق حول العالم، وأكثر من ٤٥٠ شركة طيران، ابتداء من حجوزات التذاكر، إلى الإقامة في الفنادق، بما يناسب ميزانيتك، والتواريخ المحددة للسفر.

بطبيعة الحال لديك إمكانية الحجز والدفع من خلال التطبيق نفسه أو الدفع بوسائل أخرى وبكل سهولة، وستحصل في النهاية على برنامج الرحلة الذي يناسبك.

ولكننا ننصحك بحجز رحلتك الآن، لتحصل على أسعار مناسبة قبل ارتفاعها في موسم الصيف، وخاصة أن تطبيق المسافر يقدم لك خدمة الدفع لاحقاً، أي أنه بإمكانك ضمان حجزك الآن، وتدفع قبل السفر بأيام، ومن دون أي التزامات!

تنزيل تطبيق المسافر نسخة الأيفون:

المطور: Site Solutions

السعر : مجانا 


تنزيل تطبيق المسافر نسخة الأندرويد:

المطور: Site Solutions

السعر : مجانا 


تطبيق Dash VPN - اضمن حماية نفسك وتجول بكل حرية وأمان في الشبكة
تطبيق Dash VPN – اضمن حماية نفسك وتجول بكل حرية وأمان في الشبكة

2. تطبيق Dash VPN – لحماية نفسك والحصول على حريتك في الانترنت

من خلال تطبيق Dash VPN ستحصل على خدمة VPN عالية الجودة، مستقرة وسريعة، تضمن من خلالها البقاء في أمان وحماية تامة، دون قلق من الاختراق او التعقب، فبعد تفعيلك للاتصال عبرDash VPN، فستكون مخفيا وستحصل على الحماية اللازمة.

بالمقابل، ستحصل على خدمة فك حجب الخدمات والمواقع المحجوبة في بلدك أو الدخول في مواقع وخدمات مخصصة لبلدان أخرى، وهذا يضمن لك حريتك.

من بين المزايا الذكية التي يقدمها التطبيق:

  • تقنية جديدة تسمح للمستخدمين الاتصال بخدمة VPN حتى ولو كان هناك منع ضد التطبيق، هذا يضمن عدم صرف طاقة البطارية في محاولة الاتصال المتكرر.
  • يقوم تطبيق Dash VPN تلقائيا باختيار السيرفر المناسب لك، من حيث القرب، وسرعة الاستجابة وكذلك سرعة الاتصال، وبهذا يغنيك عن متاعب التجريب.
  • يمكن للمستخدمين حاليا تقديم تقارير سريعة حول مشاكل الاتصال مع أي سيرفر ليتم العمل على حل المشكلة، والتواصل مع فريق الدعم بسهولة.

من بين مزايا التطبيق المهمة أنه داعم للعديد من اللغات من بينها العربية، وبهذا فأنت تستطيع استخدام التطبيق بسهولة، فضلا عن تصميم البسيط، والخدمة السريعة التي يقدمها تجعله من بين التطبيقات المميزة في هذا المجال.

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: ActMobile, Inc

السعر : مجانا


التحميل على أجهزة الأندرويد:

المطور: ActMobile, Inc

السعر : مجانا


لعبة RAMBOAT لمحبي المغامرات الحربية
لعبة RAMBOAT لمحبي المغامرات الحربية

3. لعبة RAMBOAT لمحبي المغامرات الحربية – مجانا لوقت محدود

هذه اللعبة كلاسيكية قديمة، لكن بتصميم عصري، يمكنك الان خوض منافسات حربية بتصميم مميز، وكثير من المغامرات في انتظارك، وعليك الفوز، سعرها 4.99$، لكنها متوفر مجانا لوقت محدود.

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: Genera Games

السعر : مجانا


التحميل على أجهزة الأندرويد:

المطور: Genera Games

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫10 تعليقات

    1. اخ ابو عمر. لا يوجد برنامج تسجيل المكالمات في متجر البرامج ولن يكون، لكن في برنامج في السيديا يسجل المكالمات انا استعمله و سلس، audiorecorder

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى