اخبار الأندرويد

هاتف YotaPhone 3 سيتوفر بسعر 350$ خلال هذا الصيف

هناك العديد من الشركات التي تقدم هواتف مميزة، بعضها مغمور وغير مشهور، لكنها توفر فعلا هواتف مميزة، ويبدو أن شركة Yota الروسية لديها ما ستكشف عنه هذا العام أيضا.

هاتف YotaPhone 3 سيتوفر بسعر 350$ خلال هذا الصيف
هاتف YotaPhone 3 سيتوفر بسعر 350$ خلال هذا الصيف

شركة Yota الروسية تشبه الشركات الصينية، وذلك من حيث توفير هواتف ذات مزايا تقنية عالية، لكن بسعر أرخص، لكن أكثر من ذلك، تحرص هذه الشركة على جعل هواتفها آمنة من خلال تعديل نظام التشغيل، وبالمقابل اعتماد اللون الأسود في هواتفها، يشمل ذلك الساعة وطريقة العرض، وذلك للحفاظ على البطارية، وتقديم الهاتف بمنظر فخم وأنيق.

الشركة لديها هاتف جديد سينضم لقائمة هواتفها، وهو YotaPhone 3، وهو الجهاز الذي أكدت الشركة أنها ستقوم بالإعلان عنه قريبا خلال هذا الصيف، وباعتبار أنها أكدت أنه سيكون خلال هذا الصيف، فقد يكون هذا خلال الشهر الجاري يونيو، وقد يكون خلال شهر جويلية أو شهر أوت كأقصى حد.

ما سيجعل الهاتف مميزا أنه سيتوفر بعدة خيارات ومزايا تقنية، يمكن وصفها بالعالية، يشمل ذلك المعالج وباقي المزايا، وأكثر من ذلك سيتوفر بسعر رخيص مقارنة بذلك، حيث سيتوفر بسعر يبدأ من 350$، وهو سعر فعلا مميز إن استطاعت الشركة توفير الجهاز بمزايا تقنية عالية، وبذلك ستنافس الشركات الصينية، وستواصل شق طريقها لحفر اسمها ضمن قائمة الشركات المميزة.

جهاز YotaPhone 3 فعلا جاهز، وقد تم تصنيعه وسيتم شحنه من الصين في وقت لاحق، على أن يتم توفيره للطلب المسبق قريبا ان شاء الله، وللتذكير فإن التقارير تشير إلى أن الجهاز تجاوز الاختبارات بنجاح في شهر أفريل السابق، مما يعني أنه فعليا جاهز للتسويق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى