اخبار الأندرويد

هاتف Meizu Pro 7 قادم مع كاميرا مزدوجة وشاشة في الخلف !

أغلب الشركات تطلق هواتف مع كاميرا خلفية مزدوجة، وليس غريبا ان تقوم شركة Meizu بالقيام بذلك، لكن الغريب، هو ما ستتعرفون عليه اليوم، حيث تنوي الشركة توفير شاشة صغيرة خلف الجهاز !

هاتف Meizu Pro 7 قادم من كاميرا مزدوجة وشاشة في الخلف !
هاتف Meizu Pro 7 قادم من كاميرا مزدوجة وشاشة في الخلف !

طبعا نحن نتحدث عن خليفة هاتف Pro 6، ونقصد Meizu Pro 7، ومن خلال تسريب صور سابقة تم الإشارة إلى أنه سيحمل التصميم السابق الواضح في الصورة، وهو تصميم عادي جدا، ويوضح فعلا ما تقوم شركة Meizu باعتماده في الغالب في أجهزتها، وتلك الكامير التي تحتل وسط الجهاز، أما الشاشة المنحنية الأطراف فهو أمر عادي.

لكن انتظروا، هناك تسريبات أخرى متضاربة، بعضها يتحدث عن كاميرا خلفية أفقية بنفس تصميم الأيفون 7، مع واجهة تشبه ما تعتمده سامسونج، في حين أن تسريبات أخرى رصدت لنا تفاصيل مثيرة جدا حول هاتف Meizu Pro 7 والتي تتجاوز كونه سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة، فهذا أمر عادي كما ذكرنا.

بل ما سيأتي به هاتف Meizu Pro 7 مثير جدا، وهي شاشة صغيرة خلف الجهاز وتحت الكاميرا، وهو ما ترونه في الصورة التالي:

هاتف Meizu Pro 7 قادم من كاميرا مزدوجة وشاشة في الخلف !
هاتف Meizu Pro 7 قادم من كاميرا مزدوجة وشاشة في الخلف !

السؤال: ما فائدة ووظيفة هذه الشاشة الصغيرة خلف الجهاز ؟ الجواب من تقرير آخر يشير إلى أنها مفيدة في حال انتهاء شحن البطارية، أو قرب انتهاء الشحن، لتكون وسيلة للقيام بالأمور الأساسية مع الطاقة المنخفضة.

أيضا قد يتم تصميم الشاشة من أجل التقاط الصور السيلفي من خلال الكاميرا الخلفية المزدوجة، وهذا يعني صور أكثر جودة، دون الحاجة لعصا السيلفي، بعد كل هذا، تبقى المزايا التقنية للهاتف هي الأبرز، والتي بحسب تقارير سابقة ستكون كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED لمس ذات مقاس 5.7 إنش بدقة 4K مع ميزة 3D Press أو قوة اللمس.
  • معالج ميديايتك X35 القادم.
  • ذاكرة عشوائية رام 4 أو 6 أو 8 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 أو 64 جيجا مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكات الجيل الرابع.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • حساس البصمة.

الهاتف سيعتمد على حساس IMX362 من سوني، والذي من المنتظر أن يقدم دقة تصوير عالية، سواء للصور أو الفيديو، على كل حال سعر الجهاز هو الأهم، والذي سيكون حوالي 480$ بحسب التسريبات، بكن حتمل للنسخة المتوسطة وهي نسخة ذات رام سعة 6 جيجا، رغم كل هذه المعلومات، لا يوجد أي تأكيدات بخصوص موعد الكشف الرسمي عن الجهاز.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى