اخبار الأندرويد

هاتف HTC U11 يحصل على مبيعات كبيرة وينقذ الشركة

لاحظوا أننا ومنذ ثلاث سنوات ونحن نتحدث عن حالة شركة HTC المالية، فالشركة تتخبط، وخسرت الكثير، لكنها لا تزال تقاوم، ومنتجاتها لا تزال تقدم لها مبيعات جيدة، ومن بينها هاتف HTC U11.

هاتف HTC U11 يحصل على مبيعات كبيرة وينقذ الشركة
هاتف HTC U11 يحصل على مبيعات كبيرة وينقذ الشركة

منذ شهر مضى تم الإعلان عن هاتف HTC U11، وهو الهاتف الذي تم وصفه من طرف الشركة المصنعة بأنه أحد أفضل هواتفها، وكذلك مقارنة بباقي المنافسين، فإنه يتوفر على عديد من المزايا التقنية التي تجعله بالفعل مميزا.

يمكن تحديد الكاميرا كونها أحد أفضل عناصر الجهاز، فهاتف HTC U11 يحمل أفضل كاميرا لحد الآن، وليست وحدها، فهناك مزايا أخرى مثل جودة الصوت، الألوان المتوفرة، وكذلك الشاشة النقية، بالإضافة إلى ميزة جديدة وهي إمكانية إجراء العديد من المهام فقط من خلال لمس إطار أو حواف الهاتف.

كل هذه المزايا ضمنت لشركة HTC انتعاشا، فقد استطاع هاتفها الجديد من جني مبيعات كبيرة خلال الفترة التي تلت الإعلان عنه، ولم تقدم الشركة أي تفاصيل حول هذه المبيعات، لكن الشركة قارنتها مع مبيعات الجيل السابق في نفس الفترة من العام الماضي، لتجد أنها مبيعات ممتازة.

في نهاية الأمر، سيكون لدى المستخدمين الكثير من الخيارات، سيكون هاتف HTC U11 أحدها، لكن لن يكون الأفضل فعليا، وسننتظر المزيد من الوقت حتى نعلم أداء مبيعات الهاتف والتأكد من قبوله في السوق من طرف المستخدمين.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى