اخبار الأندرويد

نوكيا تعدكم بتوفير تحديث أندرويد O لجميع أجهزتها !

تريد نوكيا أن تؤكد للجميع أنها استفادت من أخطاء الماضي، ولن تقع فيها، وكذلك ستتجاوز أخطاء الشركات الأخرى حاليا، وبالضبط فيما يخص توفر التحديث لهواتفها الذكية، الشركة الفنلندية تؤكد عزمها على تقديم تجربة دعم أفضل لهواتفها.

نوكيا تعدكم بتوفير تحديث أندرويد O لجميع أجهزتها !
نوكيا تعدكم بتوفير تحديث أندرويد O لجميع أجهزتها !

كما نؤكد لكم دوما، من بين عناصر وأسس اختيار الهاتف المناسب بنظام الأندرويد، أن تكون الشركة داعمة له بالتحديثات، ابتداء من التحديثات الخاصة بالأمان وغلق الثغرات، وكذلك الأهم توفير الإصدارات الأحدث من نظام الأندرويد.

ليست جميع الشركات تقوم بذلك، هناك شركات تطلق هاتف ولا توفر له أي تحديثات، مع الزمن المستخدمين استوعبوا الفكرة السابقة، وصاروا يحرصون على اختيار الهاتف الذي توفر له الشركة المصنعة التحديثات بشكل دائم، ونوكيا فهمت هذا الأمر، ووعدت سابقا بأنها ستوفر تحديثات أمنية دائمة لهواتفها.

وها هي ذي تعود من جديد لتؤكد حرصها على توفير تحديث الأندرويد O لجميع هواتفها التي قامت بإطلاقها، حتى تلك التي ذات مواصفات متوسطة أو متدنية، وطبعا هذا الأمر لصالح المستخدم، فهو سيحصل على آخر الإصدارات، ودوما سيكون هاتفه محمي من أي ثغرات.

نوكيا حاليا تتوسع بشكل هادئ، وتستعد للكشف عن هاتفها المميز Nokia 9، والذي من المتوقع أن يكون أحد الهواتف المميزة للعام الجاري 2017، ومن خلاله سترجع نوكيا بشكل أقوى لسوق الهواتف الذكية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى