السيديا

من جديد – صور وفيديو تستعرض تصميم هاتف ايفون 8

كم من مرة تسمع هذا الاسم: الأيفون 8 ؟ أو تطالع اسم iPhone 8 ؟ من المؤكد أن هذا يحصل معك كثيرا، بسبب كثرة الشائعات، التسريبات، التقارير المتعلقة بهذا الجهاز، الذي سيكون أحد أفضل هواتف آبل على الإطلاق لحد الآن، وستنتقل به آبل خطوات كبيرة جدا، ونحن بدورنا نختار لكم أهم أخباره لنفيدكم بها، واليوم معنا صور جديدة !

من جديد - صور وفيديو تستعرض تصميم هاتف ايفون 8
من جديد – صور وفيديو تستعرض تصميم هاتف ايفون 8

أولا دعونا نجيب: ما مصدر هذه التسريبات ؟!

بشكل دوري يطرح هذا السؤال هنا وهناك، ومن المؤكد أن هذه التسريبات التي نراها صحيحة، والضابط في ذلك هو تواترها بنفس المحتوى، فالصور والتصاميم المسربة دوما تستعرض لنا نفس التصميم، مما يعني أن التسريبات صحيحة.

أما عن مصدره، فلا يمكن الجزم بشيء، لكن حتما هم أفراد من داخل إدارة آبل، مصانع تجميع الأيفون، وقد ناقشنا هذا في تقريرنا: خطة آبل لمكافحة التسريب تتعرض للتسريب !.

الصور وحدها لا تكف ؟ إليكم فيديو يستعرض تصميم iPhone 8 ؟!

فقط وقبل استعراض الفيديو، فما ترونه لحد الآن ليس جهاز أيفون كامل، بل هو مجرد نموذج، بالضبط الواجهة الأمامية والخلفية للجهاز، حيث ولحد الآن لم تتوصل آبل إلى تجميع الجهاز، بسبب بعض المشاكل المتعلقة بتوفير القطع الخاصة به، ونقص الموارد، لكن حتما ستقوم بذلك عن قريب، وقد نرى صورا ومقاطع فيديو مسربة تستعرض لنا الجهاز وهو يعمل.

ضمن الفيديو الذي سترونه الآن، والذي قام بنشره أحد الحسابات المهتمة بالتسريبات والتصميم عبر تويتر، ستشاهدون الواجهة الأمامية لما يعتقد أنه تصميم الأيفون 8، وقد قام المصمم بطباعة النموذج اعتمادا على نماذج مسربة سابقا، وهو ما يؤكد لنا قدوم الهاتف بشاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، وهذا ما يؤكد الفيديو التالي:

الكاميرا الأمامية لن يتم دمجها في الشاشة !

كما شاهدتم في الفيديو السابق، فإن تلك الدوائر في أعلى الشاشة، والتي تندرج ضمن شريط أسود، ما هي إلا المكان الذي ستتموضع فيه الكاميرا الأمامية، حساسات الضوء، وكذلك حساسات الواقع المعزز، التي قد تعتمد عليها آبل أيضا في توفير ميزة التعرف على الوجه، وحتما آبل تملك براءة اختراع لتضمين هذه التقنية.

أيضا نتأكد من خلال هذا النموذج التصميمي، أن آبل لم تنجح في دمج المستشعرات ضمن الشاشة نفسها، والتي ستكون من نوع OLED، وبالتالي هذا يأخذنا للاعتقاد أن مستشعر البصمات أيضا لن يتم دمجه في الشاشة، وقد يتم إدراجه خلف الجهاز كما رأينا في تقارير سابقة.

تحديث: فيديو يستعرض تصميم الأيفون 8 !

كثيرة هي مقاطع الفيديو التي تستعرض لنا تصميم الأيفون 8، لكن هذا الفيديو مختلف، حيث يعتمد على آخر التسريبات الرسمية من مصادر موثوقة ولها مصداقية في عرض التسريبات، بل وتم عرضه من كل الجهات، بما يوضح لنا جميع التفاصيل، لا نطيل عليكم، إليكم الفيديو:

ما رأيك بهذه التصاميم؟ وهل تعتقد أن الأيفون 8 سينجح ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫22 تعليقات

  1. ما حلو لو الكاميرا ما تكون طالعه لا برا هيك اجمل يعني يكون شكل الكاميرا متل الايفون 5او 6عشان اذا حطيتو لتليفون عالارض او على شي طاوله عليها غبار ما تنجرح

  2. لا بتأكيد إلا إذا تم إضافة بعض المميزات القديمة لدى الشركات الأخرى ولكن قد تكون جديدة على آبل مثل إمكانية دعم شريحتين بجهاز واحد ودعم الشحن اللاسلكي وتسجيل المكالمات والتحميل من اليوتوب دون الحاجة إلى البحث عن تطبيق للتحميل وزيادة دقة الوضوح للشاشة والكامرا مقارنة بسامسونج

  3. بالأخص انهم يهتمون اكثر شي بالكيمرا وينسون الباقي لا أظن الديزاين القديم حلى بكثير كلاسك وقوي ومنظر جميل اما اذا هم يبغون شكل احلى أقلهم مبروك عليكم جبتوا العيد هههههه.

  4. نحن تعودنا على شكل آيفون من اول منازل أيفون احلى شي انهم
    يستمرون في نفس التفاصيل القديمة بني احس انهم بيجيبون العيد اذا كان هذه شكل ايفون 8 ماله داعي كيمرتين.

  5. بصراحه ان كان كذا فهو تصميم فاشل اهم شي بطاريه وشريحتين وتقنيات جديده نفس الجالكسي

  6. وش الجديد بالموضوع. ماغير يغيرون في مكان الكاميرا والشكل لاجديد. بصراحه سامسونج تفوقت على ابل من وجهة نظري بالتغير والقفز للامام ومواكبه التكنلوجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى