اخبار الأندرويد

من جديد – تسريب مواصفات هاتف Nokia 9 الأساسية

محبي ومنتظري هواتف شركة نوكيا المميزة، ها هي شركة HMD Global Oy الفنلندنية تعمل بشكل جدي من أجل توفير أفضل الهواتف، وأهمها نوكيا 9، وهو الهاتف القادم قريبا.

من جديد - تسريب مواصفات هاتف Nokia 9 الأساسية
من جديد – تسريب مواصفات هاتف Nokia 9 الأساسية

طبعا، جميع متابعي أخبار التقنية يعلمون أن نوكيا تستعد لإطلاق هاتف مميز، مع العديد من المزايا التي تجعله فعلا أحد أبرز الهواتف التي ستتواجد في السوق، ويشفع له أساسا وقبل كل شيء، اسم شركة نوكيا العريق، وهو ما يعد أبرز عناصر التسويق التي ستفيد هذا الهاتف من أجل حصوله على مبيعات كبيرة.

الهاتف القادم هو Nokia 9، خلال الفترة الماضية عرفنا العديد من التفاصيل الخاصة به، لكن آخرها كان فيديو يستعرض مزايا هاتف Nokia 9، وكما يبدون فإن الشركة تستعد قريبا لإطلاق الهاتف، حيث تم رصده مؤخرا عبر منصة اختبار الأداء AnTuTu، وهي التي وفرت لنا مزايا الجهاز كما في الصورة التالية:

من جديد - تسريب مواصفات هاتف Nokia 9 الأساسية
من جديد – تسريب مواصفات هاتف Nokia 9 الأساسية

وفق الصورة السابقة، فإن هاتف نوكيا 9 سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • نظام الأندرويد 7.1.1
  • شاشة AMOLED بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام 4 جيجا.
  • سعة تخزين 64جيجا.
  • كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل لكل منهما.

بالتأكد فإن هذه مزايا تقنية لنسخة واحدة من الجهاز، تسريبات سابقة أشارت إلى قدوم الجهاز مع رام سعة 6 أو 8 جيجا، كذلك سعة تخزينية أعلى، مع اعتماد عدسة من شركة Zeiss الألمانية، وهو ما سيجعل سعره يصل حتى 700$، ولم يبق لنا الآن سوى انتظار التأكيدات الرسمية قريبا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق