تطبيقات واخبار عامة

لعبة The Sea Wolf Stories – مغامرات ممتعة في المحيطات وجمع الكنوز، مجانا !

بعض المتعة المختلطة بالتحديات المختلفة، هو أفضل ما يحصل عليه المستخدم، من خلال الألعاب المميزة، معنا اليوم أحدها، وهي لعبة The Sea Wolf Stories التي سنعرفكم عليها اليوم !

لعبة The Sea Wolf Stories - مغامرات ممتعة في المحيطات وجمع الكنوز !
لعبة The Sea Wolf Stories – مغامرات ممتعة في المحيطات وجمع الكنوز !

ضمن لعبة The Sea Wolf Stories ستجد نفسك في مركبك الخاص، وسط البحار والمحيطات، العواصف والعوائق الكثيرة تواجهك، وعليك بدورك مواجهتها والتغلب عليها، والسعي لجمع الكنوز في طريقك !

الأمر ليس يسيرا، فهذه التحديات كبيرة بالنسبة لبحار مبتدئ، لكن حتما مع الوقت ستحصل على الخبرة اللازمة للتحكم في المركب، ومواجهة أخطار البحار، تماما كما في الواقع، فلعبة The Sea Wolf Stories تحاكي ما يعانيه البحارة في الواقع.

لعبة The Sea Wolf Stories - مغامرات ممتعة في المحيطات وجمع الكنوز !
لعبة The Sea Wolf Stories – مغامرات ممتعة في المحيطات وجمع الكنوز !

هل تعتقد أن قيادة سفينة بسيطة أمر سهل ؟ وأنت تجرب ذلك في لعبة The Sea Wolf Stories؛ ستجد أن الأمر صعب جدا، ويحتاج منك إلى تركيز، سرعة في اتخاذ القرارات، وتوجيه المركب في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة، كل هذه المغامرات ستعيشها ضمن لعبة The Sea Wolf Stories المجانية على الأيفون والأندرويد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث، وأيضاً Android 4.0.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 344 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز.

للتحميل عبر أجهزة آبل:

المبرمج: Caffeine Games sp. z o o

السعر : مجاني


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المبرمج: Caffeine Games

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، .Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق