تطبيقات واخبار عامة

لعبة Funny Bunny الأرنب المرح – كلاسيكية ممتعة مليئة بالتحدي للجميع، مجانا

قد يعتقد البعض أن المتعة تكون في الألعاب الكبيرة، المعقدة، الحربية أو ذات الرسوميات العالية، لكن هناك صنف من الألعاب البسيطة الكلاسيكية، تحوي متعة تكون أكبر من غيرها، واليوم سيكون معنا لعبة من هذا الصنف الأخير، لعبة Funny Bunny.

لعبة Funny Bunny الأرنب المرح - كلاسيكية ممتعة مليئة بالتحدي
لعبة Funny Bunny الأرنب المرح – كلاسيكية ممتعة مليئة بالتحدي

معنا اليوم لعبة Funny Bunny، يمكننا أن نصفها كونها بسيطة، بل أكثر من بسيطة، ولكن هذه البساطة هي التي ستضمن لك المتعة، فالتركيز سيكون على أداء المهام، وليس صرف النظر عن ذلك برسوميات معقدة وصوتيات كبيرة، فقط الهدف هو المتعة في ثوب التحدي.

فمع لعبة Funny Bunny سيكون عليك التحكم في الأرنب اللطيف، والسعي إلى أكل الجزر، لكن في نفس الوقت الحذر من العوائق، والتي تكون عبارة عن حيوانات ضارية، أو حيطان وأسوار، والمسامير القاتلة، والدخول فيما بينها بالقفز بالوقت والطريقة الصحيحة.

ستكون المراحل الأولى سهلة، لكن تزداد صعوبة مع كل مرحلة جديدة تصل إليها، حيث يصبح التحدي أكبر، أقوى وأكثر حاجة إلى تركيز، حيث سيكون هناك الكثير من المخاطر التي يجب عليك الحذر منها.

لعبة Funny Bunny الأرنب المرح - كلاسيكية ممتعة مليئة بالتحدي
لعبة Funny Bunny الأرنب المرح – كلاسيكية ممتعة مليئة بالتحدي

ولأن لعبة Funny Bunny تقوم على البساطة، فأنت ستتحكم فقط بإصبعك، لكن بطريقة فيزيائية، حيث تختار الوقت المناسب للقفز والسحب، دون نسيان المحفزات التي ستمدك بالطاقة في الطريق، وتضمن لك قوى خارقة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث ، و أيضاً Android 4.1 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 152 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز.

تحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: Caffeine Games

السعر : مجانا


تحميل نسخة الأندرويد:

المبرمج: Caffeine Games

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى