تطبيقات واخبار عامة

لعبة Chop Master لتحدي الفوز بمعارك المطبخ – مسلية وممتعة للجميع، مجانا !

هل تريد الدخول في بعض التسلية ؟ مع لعبة مناسبة لكل من الكبار والصغار، رجالا ونساء، لعبة مميزة سنعرفكم عليها اليوم وهي لعبة Chop Master!

لعبة Chop Master لتحدي الفوز بمعارك المطبخ - مسلية وممتعة
لعبة Chop Master لتحدي الفوز بمعارك المطبخ – مسلية وممتعة

هناك معارك في ساحات الحروب، لكن بالمقابل هناك معركة يقوم بها الإنسان يوميا في منزله، بالضبط في المطبخ، حيث يكون من الصعب تحضير الطعام اللذيذ، وخاصة تقطيع المكونات، هنا لعبة Chop Master تريد أن تجعل هذه المهمة الصعبة تفعالية ضمن لعبة مسلية.

فمع لعبة Chop Master سيكون عليك لزاما الدخول في معركة تقطيع الخضر والفواكه وغيرها من المكونات، ولكن سيكون كل ذلك في وقت محدد يجب ألا تتجاوزه، ليس الأمر بالسهل واليسير، ولكنه ممتع ضمن تحدي ستعيشه داخل اللعبة.

لعبة Chop Master لتحدي الفوز بمعارك المطبخ - مسلية وممتعة
لعبة Chop Master لتحدي الفوز بمعارك المطبخ – مسلية وممتعة

وأنت تعيش أحداث لعبة Chop Master ستجد نفسك ضمن تحدي كبير، واللعبة سيكون من السهل التعامل معها، خاصة وأنها تدعم اللغة العربية، ورسومياتها رائعة فضلا عن المؤثرات الصوتية، وهي متوفرة للأيفون والأندرويد مجانا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث، وأيضاً Android 4.0.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 580 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز.

للتحميل عبر أجهزة آبل:

المبرمج: Caffeine Games sp. z o o

السعر : مجاني


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المبرمج: Caffeine Games

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، .Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق