تطبيقات واخبار عامة

رمضان يجمعنا مع اللعبة الرائعة لوردس موبايل – من أقوى الألعاب الاستراتيجية

تُعد لعبة لوردس موبايل من أقوى الألعاب الإستراتيجية الموجودة بساحة ألعاب الموبايل، حيث تخطى عدد اللاعبين الذين يلعبون لوردس موبايل الـ 40 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم، في لوردس موبايل ستكون أنت قائد لإمبراطورية عظيمة وتقوم بتقويتها و تحصينها لتحارب من خلالها وتخوض الكثير من المعارك الرهيبة والتي تثبت فيها أنك تستحق أن تكون  الإمبراطور الوحيد للمملكة!

لوردس موبايل - من أقوى الألعاب الاستراتيجية
لوردس موبايل – من أقوى الألعاب الاستراتيجية

استغل شهر رمضان لتكوين الصداقات

ليست مجرد لعبة بل هي ملتقى للصداقة الحقيقية، بهذه العبارة بدأ صديقنا اللاعب السعودي عبد العزيز حديثه عن لعبة لوردس موبايل وأكمل قائلاً:في البداية عندما قمت بتحميل لعبة لوردس موبايل، لم أكن أتوقع أنني سوف أظل ألعبها طوال تلك الفترة، وهذا بسبب أصدقائي في التحالف.

أصدقائي في التحالف هم خير سند لي أثناء وجودي في لوردس موبايل، حيث أنهم يقومون دائماً بتقديم المساعدات والنصائح التي تساعدني في الدفاع والهجوم وحماية أرضي من هجوم الأعداء.

وتطورت علاقتنا فتعرفنا على بعض أكثر واكتشفت أن في التحالف يوجد الكثير من اللاعبين من المملكة العربية السعودية، فأصبحنا أصدقاء في اللعبة وأصدقاء خارجها، وقد اتفقنا على اختيار يوم من أيام عيد الفطر المبارك لنلتقي معاً ونحتفل بالعيد المبارك.

تعرّف على الثقافات الأخرى

ويحكي لنا صديقنا وليد على تجربته المختلفة نوعاً ما، فبدأ حديثه قائلاً:عندما بدأت لعبة لوردس موبايل وجدت كل المحيطين بي من جنسيات مختلفة، وحيث أن لعبة لوردس موبايل لن تستمتع بها إلا إذا كنت تنتمي لأحد التحالفات، فاضطرت إلى الدخول إلى تحالف غير عربي، وكانت لغة التواصل الوحيدة هي اللغة الإنجليزية، ووجدت صعوبة في البداية عند التواصل مع باقي أعضاء التحالف ولكن بمرور الوقت اكتشفت أنني كل يوم أتعلم شئ جديد عن اللعبة حتى أصبحت خبرتي قوية في إدارة شؤون التحالف.

وبعد ذلك أصبحت قائد لأقوى التحالفات الموجودة باللعبة بجانب إلى أن لغتي الإنجليزية تطورت بشكل ملحوظ” !

لوردس موبايل - من أقوى الألعاب الاستراتيجية
لوردس موبايل – من أقوى الألعاب الاستراتيجية

لوردس موبايل.. عائلة واحدة

ويستكمل معنا صديقنا وليد قائلاًبالرغم من  أنني كنت قائد لتحالف قوي، لكن كنت دائماً أحلم بإنشاء تحالف عربي قوي ينافس التحالفات الأجنبية، ولحسن حظي وجدت في التحالف أكثر من عضو ينتمون لأكثر من دولة عربية.

تحدثت معهم  واتفقنا بالخروج من هذا التحالف وإنشاء تحالف عربي ليكون بمثابة عائلة عربية تحتوي على أصدقاء من جميع أنحاء الدول العربية، وبالفعل تحقق الحلم وأصبح لدينا عائلة عربية قوية تحت تحالف واحد في لوردس موبايل.

واستعداداً لشهر رمضان المبارك قمنا بوضع خطة رمضانية لنساعد بعضنا البعض في إقامة شعائر الشهر الفضيل فالغرض من اجتماعنا ليس فقط من أجل اللعب بل من أجل تأسيس عائلة عربية واحدة”.

لوردس موبايل - من أقوى الألعاب الاستراتيجية
لوردس موبايل – من أقوى الألعاب الاستراتيجية

مفاجآت لوردس موبايل في شهر رمضان

لعبة لوردس موبايل من أقوى الألعاب الموجودة حالياً،  ولذلك قام كل من متجر جوجل و أبل بوضع لوردس موبايل كأفضل الألعاب المقترحة لشهر رمضان المبارك. بالإضافة إلى وضع عروض خاصة لهذا الشهر الفضيل لجعل اللعبة تظهر بشكل مختلف خلال هذا الشهر المبارك.

أكثر من مليون لاعب عربي في انتظارك، ماذا تنتظر؟

التواصل مع شركة IGG:

الموقع الالكتروني: www.igg.com

صفحة فيسبوك: www.facebook.com/LordsMobileARB

يوتوب: https://www.youtube.com/channel/UCfmFAotvhwVs-Aqmjcyl37g

حساب تويتر: https://twitter.com/LM_ARB

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ، و أيضاً Android 2.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 352 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز.

تحميل نسخة الأيفون :

المبرمج: IGG.COM

السعر : مجانا


تحميل نسخة الأندرويد :

المبرمج: IGG.COM

السعر :  مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق