اخبار الأندرويد

جوجل ستوقف متجر جوجل بلاي على نسخ الأندرويد القديمة !

من عادة الشركات المعروفة حرصها على توفير المزايا الجديدة بشكل حصري في أجهزتها الجديدة من أجل دفع المستخدمين لطلبها، والتخلي عن الأجهزة القديمة، ويبدو أن جوجل هذه المرة ستقوم بغلق ميزة مهمة يستفيد منها المستخدمون بكثرة، وهي متجر التطبيقات، لكن على الأنظمة القديمة !

جوجل ستوقف متجر جوجل بلاي على نسخ الأندرويد القديمة !
جوجل ستوقف متجر جوجل بلاي على نسخ الأندرويد القديمة !

على مر السنوات الماضية أكدت جوجل حرصها على تطوير خدماتها، وأشهرها متجر البرامج، الذي شهد تطويرات كثيرة شملت المزايا، زيادة أمان التطبيقات، تحسين التصميم، وغير ذلك من المزايا !

لكن يبدو أن مستخدمي أنظمة الأندرويد القديمة، وبعد أكثر من 5 سنوات، لن يكون بإمكانهم تنزيل التطبيقات بشكل رسمي من متجر جوجل بلاي، وبالضبط الإصدار 2.1 فما قبله، لن يتمكن مستخدميها من الاستفادة من متجر جوجل بلاي، وسيتعين عليهم التخلص من الأجهزة العاملة بهذا الإصدار، باعتبار أنها ستفقد أهم ميزة، وهي إمكانية تنزيل التطبيقات.

جوجل حددت تاريخ 30 يونيو الجاري موعدا لإيقاف دعم الأندرويد إيكلير أو نسخة 2.1 وما قبلها، وبالتالي بتاريخ 1 يوليو القادم لن يكون لمستخدمي الأجهزة العاملة بهذا الإصدار وما قبله القدرة على تنزيل التطبيقات.

لكن مع ذلك دوما الحلول موجودة في المتاجر الموازية والمواقع، ومع هذا دعونا نؤكد لكم أن نسبة مستخدمي الأجهزة العاملة بهذا الإصدار قليلة جدا، باعتبار أنه قديم، والأجهزة العاملة به ضعيفة جدا ونادرة الوجود.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق