اخبار الأندرويد

جوجل تسهل عليكم الوصول إلى التطبيقات المميزة في متجر التطبيقات

أكدنا لكم سابقا أن جوجل تعمل بشكل جدي وسريع من أجل السير قدما، سواء من خلال نظام الأندرويد، أو من خلال التحديثات والإضافات، ولعل أبرز خطواتها، سعيها لتحسين متجر جوجل بلاي، هذا الأخير حظي بإضافة جديدة.

جوجل تسهل عليكم الوصول إلى التطبيقات المميزة في متجر التطبيقات

الجميع يعلمون أن متاجر التطبيقات في جميع الأنظمة، هي مستودع التطبيقات المختلفة، من أجل تثبيتها في الجهاز، والشركات دوما تحرص على تنظيم، تطوير، تحسين هذه المتاجر، وجوجل إحدى أهم الشركات في هذا المجال.

ولأن متجر التطبيقات جوجل بلاي يحوي أكثر من 3 ملايين تطبيق، فإن المستخدم يبقى حائرا حول أي التطبيقات الأهم بالنسبة له، وفي شتى المجالات، خاصة المستخدم الجديد أو الوافد حديثا على نظام الأندرويد، لهذا جوجل قررت افتتاح قسم خاص، تعرض من خلاله وبشكل دوري أفضل 16 تطبيقا وكذلك 16 لعبة.

هذه الألعاب والبرامج يتم اختيارها من طرف محرري متجر جوجل بلاي، ويحمل القسم اسم Android Excellence، وكما أكدنا فإنه يحوي أفضل التطبيقات والألعاب المختارة بعناية، ويتم تجديده كل 3 أشهر، مما يضمن دخول تطبيقات جديدة مميزة، وبالتالي هذه إحدى الخطوات المميزة من جوجل في متجر تطبيقاتها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى