اخبار الأندرويد

تقرير – LG هي من ستقوم بتصنيع هاتف Pixel 2 هذا العام

من المؤكد أن التعاون بين جوجل وLG كبير، فدوما حرصت جوجل على الاعتماد على هذه الشركة من أجل تصنيع بعض أجهزتها، ويبدو أنها ستواصل القيام بذلك خلال هذا العام أيضا.

تقرير: LG هي من ستقوم بتصنيع هاتف Pixel 2 هذا العام
تقرير: LG هي من ستقوم بتصنيع هاتف Pixel 2 هذا العام

فعلا، هذا ما أشارت إليه التقارير، وليس الأمر غريبا، فطالما اعتمدت جوجل على شركة LG في تصنيع عدة أجيال من سلسلة نيكسس، بداية من نيكسس 4 حتى نيكسس 5x، ولكن بما أن التقارير كانت تلمح إلى إمكانية قيام HTC بالإشراف على تصنيع هواتف جوجل هذا العام، أصبحنا الآن غير جازمين أيهما ستقوم بذلك.

رغم أن التقارير الجديدة تشير فعليا إلى رصد هاتف يحمل الاسم الرمزيTaimen، والذي تشرف على تصنيعه شركة LG، وهي التقارير التي تتظافر لتصبح أقوى من حيث تحديد الشركة المشرفة، بالتالي لم يعد هناك شك أن تكون LG هي التي ستصنع هواتف بيكسل 2، فقط دعونا نؤكد لكم أن هذا الجزم، يعني أن جوجل لن تعتمد على شركات أخرى.

فربما قد تعتمد جوجل على عدة شركات، بحيث يكون لكل شركة نصيب في تصنيع جهاز معين، ولن تخرج هذه الشركات عن: LG، هواوي، وكذلك HTC، لكن في النهاية وعلى عكس سلسلة نيكسس، سعت جوجل في سلسلة بيكسل إلى الاعتماد على نفسها من أجل تصميم الهاتف والإشراف على تصنيعه، ولا يبقى للشركات المصنعة إلا التنفيذ.

قبل الختام دعونا نذكركم أنه تم رصد المزايا التقنية لهاتف جوجل Pixel XL 2 والتي هي كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.6 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين: 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية: بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد 7.1.1

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى