اجهزة الاندرويد اللوحية

تقارير تؤكد أن سامسونج تعمل على لوحي جالكسي Tab Active 2

كل الدلائل تؤكد أن سامسونج تريد الاستحواذ على مبيعات جيدة في سوق اللوحيات، والذي تسيطر عليه شركة آبل وهواوي وبعض الشركات الصينية، ولكن سامسونج تريد أيضا توفير نسخا من الأجهزة اللوحية مخصصة لفئة معينة.

تقارير تؤكد أن سامسونج تعمل على لوحي جالكسي Tab Active 2
تقارير تؤكد أن سامسونج تعمل على لوحي جالكسي Tab Active 2

نقصد بهذه الفئة، تلك التي تستهدفها سامسونج دوما بفئة ACTIVE، وهم الأشخاص الذين يحتاجون هذه الأجهزة في بيئات عمل صعبة، كالمصانع، أو المناطق التي فيها غبار أو رذاذ ماء بكثافة، أو أي بيئة لا يمكن للأجهزة العادية تحملها.

لذا التقارير تؤكد أن سامسونج تعمل على الجهاز اللوحي Galaxy Tab Active 2، وهو الجيل الثاني لجهاز لوحي كشفت عنه سامسونج منذ ثلاث سنوات، ونقصد الجهاز اللوحي Galaxy Tab Active، وعندما نقول ثلاث سنوات، فهذا يؤكد لنا مدة غياب سامسونج عن هذا السوق.

رجوع سامسونج إلى هذا السوق حتما كان مدروسا، وتريد فعليا الشركة الكورية الحصول على مبيعات جديدة من خلاله، خاصة وأن المنافسة في سوق اللوحيات ضعيفة وإن كانت تسيطر عليها آبل، ومع ذلك فتوفير جهاز لوحي يتم بالصلابة والقدرة على العمل في بيئات صعبة، أمر مهم جدا.

دعونا نؤكد لكم فقط أن الجهاز اللوحي Galaxy Tab Active 2 سيكون في الأساس مخصصا للعمل في بيئات صعبة، حيث أنه مقاوم للصدمات أساسا، والغبار والماء، لكن لا نتوقع أن يحوي مزايا تقنية عالية، مع ذلك علينا الانتظار، ولعل سامسونج تعتمد نفس توقيت الكشف عن هذه الفئة، وذلك خلال بداية الخريف.

 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى