اخبار التطبيقات

تطبيق KnockOut 2 الاحترافي لقص أجزاء الصور وحذف الخلفية، مطلوب ومميز جدا، مجانا !

دوما مع تطبيقات تحرير الصور، لكن اليوم معنا تطبيق متخصص في ناحية يطلبها الكثيرون، وهي إمكانية قص أجزاء الصورة، ونسخها ولصقها في صورة أخرى وتحريرها، هذا ما ستجدونه مع تطبيق KnockOut 2 !

تطبيق KnockOut 2 لقص الصور وتغيير الخلفيات وإضافة الملصقات
تطبيق KnockOut 2 لقص الصور وتغيير الخلفيات وإضافة الملصقات

من أهم نقاط التعديل، الرغبة في حذف أشياء داخل الصورة، أو قص جزء ووضعه في مكان آخر، وطبعا تحتاج إلى دقة للقيام بذلك، وربما تعتقد أنه يجب أن تكون محترفا لاستخدام تطبيقات تعديل الصور، لكن لا تقلق، مع تطبيق KnockOut 2 ستصبح محترفا بكل سهولة.

من أهم ميزات التطبيق، أو يمكن القول أنها أساسيه، هي حذف الخلفية، أو قص الصور من الخلفية، أو حذف عناصر داخل الصورة الواحدة بكل احترافية، مع إعادة ترتيبها وفق ما تريد وإضافة ما تشاء بكل سهولة، حيث وللقيام بقص عنصر معين داخل صورة، يكفي تحديده ليقوم التطبيق بفصله عن الصورة.

كذلك التطبيق يوفر لك إمكانية إضافة الخلفيات والملصقات الكثيرة والسحرية ذات جمال كبير، ستجعل صورك أفضل وأحسن، دون نسيان إمكانية الكتابة على الصور، مع تصميم وإنشاء ألبوم خاص بك بعد تعديل الصور من خلال التطبيق.

تطبيق KnockOut 2 لقص الصور
تطبيق KnockOut 2 لقص الصور

وعلى كل حال، مع هذا التطبيق لن تحتاج إلى استخدام التطبيقات المعقدة مثل فوتوشوب وغيره، فتطبيق KnockOut 2من خلال المزايا التي فيه وواجهته البسيطة سيجعلك محترفا.

اشتراك احترافي:

يمكنك أيضا الاشتراك في خدمة تنزيل الصور، مقابل 2.99$ أسبوعيا أو 5.99$ شهريا أو 32.99$ سنويا، ستحصل على الكثير من الصور المميزة، يمكنك تنزيلها والاستفادة منها أثناء تحرير الصور.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.2 (ظهر في تاريخ 29-04-2017)

الحجم باجهزة ابل: 113 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تستطيع حذف أجزاء الصور أو الخلفيات بكل سهولة وبساطة دون تعقيدات أو الحاجة إلى تطبيقات احترافية، تطبيق مطلوب من اكثرية المستخدمين ويستحق التجربة على الاقل بما انه مجاني .

للتنزيل على الأيفون والآيباد:

المبرمج: BiggerLens LLC

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تطبيق KnockOut 2 لقص الصور
تطبيق KnockOut 2 لقص الصور

‫11 تعليقات

  1. شو بالنسبة للآيفون الاحمر الي نازل جديد
    يا ريت تنزلوا مقالة عنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى