تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Dash VPN – اضمن حماية نفسك وتجول بكل حرية وأمان في الشبكة

كثيرا عن تسمع عن تطبيق خدمات البروكسي وVPN، والكثيرون يعتقدون أنها مخصصة فقط لفك الحجب عن المواقع، لكن الأمر أكبر من هذا، هي مهمة لحماية نفسك أثناء التجول في شبكة الانترنت المليئة بقطاع الطرق، لكن لضمان ذلك تحتاج تطبيقا احترافيا يقدم هذه الخدمة، وهو ما سنعرفكم اليوم به، وهو تطبيق Dash VPN.

تطبيق Dash VPN - اضمن حماية نفسك وتجول بكل حرية وأمان في الشبكة
تطبيق Dash VPN – اضمن حماية نفسك وتجول بكل حرية وأمان في الشبكة

كم من مرة حاولت تصفح خدمات معينة في بلدك ووجدت أنها محظورة رغم أنها ليست بالمسيئة ؟ أو ربما تحاول تصفح أحد الخدمات المحصورة في بلدان معينة ولا تدعم بلدك لحد الآن، وأنت بحاجة للوصول إليها، أكثر من كل ذلك، كم من مرة سمعت عن الهجمات السيبرانية أو التقنية ؟ حيث يقع الكثير من المستخدمين ضحية للمخترقين ؟ نعم أنت بحاجة لحرية تصفح وكذلك حماية نفسك.

لذا تطبيق Dash VPN سيضمن لك أهم أمران، الحرية التامة في التنقل، فيمكنك فك الحجب عن المواقع داخل بلدك، أو زيارة مواقع محصورة في دول معينة، والاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

الأمر الثاني وهي الحماية، حيث يضمن لك تطبيق Dash VPN حماية تامة أثناء التنقل عبر شبكة الانترنت، فالمخاطر كثيرة، لذا وجب الحذر، والتطبيق يضمن لك أن تكون متخفيا غير ظاهر، وبهذا يمكنك التصفح بكل أمان وسهولة دون خوف.

من بين مزايا التطبيق التي يقدمها إمكانية تصفح الانترنت من خلال شبكة البيانات الخلوية، الجيل الثالث أو الرابع بكل سهولة، يضمن لك السرعة، وكذلك المحافظة على البيانات، بحيث يمكنك ضبطها لتحصل على إحصائيات حول كمية البيانات التي قمت باستهلاكها، فضلا عن تفقد ومراقبة سرعة الانترنت عبر التطبيق نفسه.

من بين المزايا الذكية التي يقدمها التطبيق:

  • تقنية جديدة تسمح للمستخدمين الاتصال بخدمة VPN حتى ولو كان هناك منع ضد التطبيق، هذا يضمن عدم صرف طاقة البطارية في محاولة الاتصال المتكرر.
  • يقوم تطبيق Dash VPN تلقائيا باختيار السيرفر المناسب لك، من حيث القرب، وسرعة الاستجابة وكذلك سرعة الاتصال، وبهذا يغنيك عن متاعب التجريب.
  • يمكن للمستخدمين حاليا تقديم تقارير سريعة حول مشاكل الاتصال مع أي سيرفر ليتم العمل على حل المشكلة، والتواصل مع فريق الدعم بسهولة.

من بين مزايا التطبيق المهمة أنه داعم للعديد من اللغات من بينها العربية، وبهذا فأنت تستطيع استخدام التطبيق بسهولة، فضلا عن تصميم البسيط، والخدمة السريعة التي يقدمها تجعله من بين التطبيقات المميزة في هذا المجال.

الملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ، و أيضاً Android 2.3.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

الحجم بأجهزة آبل : 42.4 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد : بحسب الجهاز.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: ActMobile, Inc

السعر : مجانا


التحميل على أجهزة الأندرويد:

المبرمج: ActMobile, Inc

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم . نشكر لكم جداً هذا الاهتمام الرائع بمسألة التطبيقات . ما أودّ قوله هنا هو طلب . ياليت تعرفونا على تطبيق يهتم برسم شجرة العائلة وكيفية استعماله على الوجه الصحيح . وطلبي الثاني لو تبينون لنا تطبيقاً يمكن أن يدل قائد السيارة على أقرب محطة بنزين مستعملاً في ذلك خرائط جوجل . ولكم تحيات أيها الأعزاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى