تطبيقات واخبار عامة

تطبيق حلويات ركن القصيم – أفخر أنواع الحلويات مع خدمة التوصيل عبر التطبيق !

مع التقنية والاستفادة منها، حصولك على الخدمات عبر هاتفك الذكي مقرون بحصولك على تطبيق يوفر لك ذلك، في عالم الحلويات، يمكنك الآن ومن خلال تطبيق حلويات ركن القصيم الحصول على ما يناسب ذوقك ولكل المناسبات، من حلويات مميزة ورائعة مع كثير من الخيارات والمزايا التي سنعرفكم عنها اليوم !

تطبيق حلويات ركن القصيم - أفخر أنواع الحلويات مع خدمة التوصيل
تطبيق حلويات ركن القصيم – أفخر أنواع الحلويات مع خدمة التوصيل

تطبيق حلويات ركن القصيم؛ الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية وفي مجاله، وسيقوم بتغطية كافة الفروع المتوفرة بالمملكة مع خدمة توصيل سريعة وتجربة ممتعة لاختيار ما تشاء من كافة الأصناف المتوفرة لدينا.

طريقة الطلب:

يكفي أن تقوم بتنزيل التطبيق من الرابط الذي سنعرضه لاحقا، وبعد تصفح محتوى التطبيق بحسب ما يناسب ذوقك وبحسب أنواع الحلويات، يكفي تقديم الطلب، وسيتم التوصيل إليك بكل سهولة وسرعة واحترافية.

تطبيق حلويات ركن القصيم - أفخر أنواع الحلويات مع خدمة التوصيل
تطبيق حلويات ركن القصيم – أفخر أنواع الحلويات مع خدمة التوصيل

كل ما عليك هو تصفح الحلويات المعروضة بحسب النوع، وستجد العديد من الصور والتفاصيل حتى تختار المناسب لك، والطلب يتم بحساب المسافة بين العميل وأقرب فرع له، وفي حال توفر المنتج سيتم معالجة طلبه وتوصيله.

يمكنك استخدام أحد نسخ التطبيق على الأيفون والآيباد أو أجهزة الأندرويد من الروابط اللاحقة، أو عن طريق الموقع الرسمي: http://store.qassimcorner.com/

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.4 أو أحدث، وأيضاً Android 4.1 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 30.6 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز.

للتحميل عبر أجهزة آبل:

المبرمج: Qassim Corner

السعر : مجاني


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المبرمج: Qassim Corner

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، .Telegram

تطبيق حلويات ركن القصيم - أفخر أنواع الحلويات مع خدمة التوصيل
تطبيق حلويات ركن القصيم – أفخر أنواع الحلويات مع خدمة التوصيل

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق