تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات رمضان – اليوم السادس – مجموعة مفيدة وعملية بامتياز مناسبة للجميع

كما هي عادتنا خلال كل شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم السادس، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق Favorite Contacts للوصول السريع لجهات الاتصال المفضلة
تطبيق Favorite Contacts للوصول السريع لجهات الاتصال المفضلة

1.تطبيق Favorite Contacts للوصول السريع لجهات الاتصال المفضلة

هل تتواصل بكثرة عبر الهاتف وباستخدام الصوت، ولديك جهات اتصال دائم الاتصال بها ؟ ربما مزايا تطبيق الهاتف الرسمي على الأيفون لا يوفر لك المزايا المناسبة لك، لذا لا تقلق، الحل موجود مع تطبيق Favorite Contacts.

تطبيق Favorite Contacts سيضمن لك الوصول السريع والسهل إلى جهات اتصالك المفضلة من خلاله، فهو يقدم لك ويدجت، تستطيع إيجاد فيه جهات اتصالك المفضلة، مع وضع صور تعريفية خاصة بها، وبضغطة واحدة يمكنك إجراء مكالمة صوتية أو مرئية أو إرسال رسالة قصيرة أو إجراء محادثة واتس آب وغيرها.

أما من خلال تطبيق Favorite Contacts ذاته، تستطيع إيجاد الخيارات نفسها بطريقة عرض أشمل وأوضح، وتستطيع الوصول إلى جهات اتصالك المفضلة بكل سهولة

تنزيل نسخة الأيفون:

المبرمج: Think Code Release Ltd 

السعر : 1.99$ 


لعبة ألغاز النهر للأيفون والأندرويد
لعبة ألغاز النهر للأيفون والأندرويد

2.لعبة ألغاز النهر للأيفون والأندرويد لمحبي التحدي والمنافسة القوية

كما تشاهدون في الصورة أعلاه، 10 ٪ فقط من الناس يمكنهم حل هذه الألغاز، يعني حتى لو كنت ذكيا، فيجب أن تكون ضمن نطاق الـ 10 ٪ هؤلاء كي تستطيع حل هذه الألغاز.

حسنا، ما هو المطلوب منك؟ ببساطة عليك القيام بنقل الشخصيات المختلفة عبر قارب واحد من ضفة النهر إلى الضفة الأخرى فقط، انتظر ليس هذا فقط، بل هناك شروط خاصة للقيام بنقل هذه الشخصيات، حيث أن أي خطأ في تقدير الشخصية الواجب حملها في القارب قد تجعلك تخسر التحدي.

دعم اللغة العربية: لعبة (River Crossing IQ Logic Games) أو ألغاز عبور النهر، تدعم العربية، وكذلك الإنجليزية والفرنسية، والاسبانية، ويتم إعداد اللغة بحسب لغة النظام الأساسية للهاتف.

المزايا الجديدة في الإصدار الأخير:

  • 17 مرحلة ممتعة ومليئة بالتحدي في انتظارك، مع مزيد من المراحل قادمة إن شاء الله.
  • تحسين الرسوميات والمؤثرات الحركية.
  • تنوع الشخصيات الواجب عليك نقلها من ضفة إلى أخرى.
  • تدعم عدة لغات مختلفة.

يمكنك الآن تنزيل لعبة ألغاز عبور النهر، والدخول في تحدي كبير لاختبار قدراتك على حل المراحل، مع العلم أن اللعبة تدعم الأيفون والآيباد، وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد.

تنزيل نسخة الأيفون:

المبرمج: Androyal

السعر : مجانا 


تنزيل نسخة الأندرويد:

المبرمج: Androyal

السعر : مجانا 


تطبيق Adobe Scan الجديد لمسح المستندات وتحويلها إلى PDF
تطبيق Adobe Scan الجديد لمسح المستندات وتحويلها إلى PDF

3- تطبيق Adobe Scan الجديد لمسح المستندات وتحويلها إلى PDF

اليوم ستحصل على تطبيق احترافي لكل من الأيفون والأندرويد، من شركة أدوبي العملاقة، وهو تطبيق حديث قامت بإطلاقه مؤخرا، يوفر لك ميزة تحول المستندات، الفواتير والأوراق إلى ملفات PDF بدقة عالية، فقط بواسطة تصويرها بكاميرا هاتفك، مع مزايا احترافية أهمها إمكانية التعرف على حدود الورقة، ومسحها تلقائيا، ومزايا أخرى، والتطبيق مجاني.

تنزيل نسخة الأيفون:

المبرمج: Adobe

السعر : مجانا


تنزيل نسخة الأندرويد:

المبرمج: Adobe

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫14 تعليقات

  1. كل عام وأنتم بخير فريق أخبار التطبيقات والأعضاء والزوار وعساكم من عواده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى